أخبار عاجلة

في عملية نوعية جد معقدة الدرك يطيح بعصابة المضاربة في الحليب

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس في عملية نوعية جد معقدة ، من حجز 5173 كيس سعة 25 كلغ أي بوزن إجمالي 129 طن و325 كلغ، ما يعادل مبلغ 10.346.0000 دينار كما تم حجز شاحنتين وتوقيف أربعة أشخاص.

وأفاد بيان لمصالح الدرك أن هذه العملية جاءت استغلالا لمعلومات مفادها وجود مستودع ببلدية بودواو يتم فيه تخزين مادة بودرة الحليب، وبعد استفاء جميع الإجراءات القانونية وصدور إذن بالتفتيش عن وكيل الجمهورية المختص إقليمياً، وبالتنسيق مع مديرية التجارة لولاية بومرداس، تم تفتيش المستودع ليتم العثور على مادة بودرة الحليب أجنبية الصنع معفية من الضريبة وموجهة خصيصاً للأجبان قصد صناعة الحليب ومشتقاته تشجيعا للصناعات الغذائية.

وبعد التحقيق والتحري تبين أن صاحب المستودع يقوم ببيع مواد أولية تم اقتنائها قصد التحويل في حالتها الأصلية ويتعامل مع أشخاص خارج الولاية، أين تم تقديم الموقوفين أمام السيد وكيل الجمهورية عن المضاربة غير الشرعية وإعادة بيع مواد أولية تم اقتناؤها قصد التحويل في حالتها الأصلية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري

س

على الاقل هؤلاء يساهمون في تقليص الطوابير على الحليب .

elgarib

في عملية نوعية جد معقدة الدرك يطيح بعصابة المضاربة في الحليب

هل عمي الدرك الأسفل و المخابرات المجرمة الإرهابية الصهيونية الماسونية الكافرة و الشرطة أن تطيح بالمسؤولين السراق أم هم في إناء واحد ؟ الضعيف هو الذي يدفع الثمن فهذه رسالة عاجلة إلى كل مسؤول في الجزائر... إلى رئيس الدولة، ورئيس الوزراء، والوزراء، ورؤساء الشركات والمؤسسات... إلى كل مسؤول في كل مكان في الجزائر: "لو رتعت لرتعت الرعية". إن صلاح السلطة سبب في صلاح المجتمع وفسادها سبب في إفساده: "لما فتح المسلمون القادسية أخذوا الغنائم ودفعوها إلى عمر رضي الله عنه وجيء إليه بتاج كسرى وهو مرصع بالجواهر وبساطه منسوج بالذهب واللآلئ، وكان كسرى إذا جاء يدخل تحت تاجه ويجلس على عرشه وتاجه معلق بسلاسل الذهب؛ لأنه لا يستطيع حمله على رأسه من ثقله وكثرة ما فيه من الذهب والجواهر المرصعة، وملابس كسرى مرصعة بالجواهر، ولما رأى عمر بن الخطاب رضي الله عنه مقدار ما وصل إليه من أموال إلى المدينة، بكى وحمد الله وقال: (إن قومًا أدوا هذا لأمناء)، فأجابه علي رضي الله عنه: عففت فعفّوا ولو رتعتَ يا أمير المؤمنين لرتعت أمتك".

عاب

الكرغولي البليد

عملية نوعية تدخل فيها الجيش و المخابرات للاطاحة بعصابة خطيرة دولية، متخصصة في احتكار الحليب