أخبار عاجلة

حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية بوهران 2022 ليلة مليئة بالقنطة

كان حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط مميز ورائع لأبعد الحدود يعكس إصرار الدولة الجزائرية وعزمها على أن تكون طبعة وهران هي الأروع في تاريخ الألعاب بصح ليلة مليئة بالقنطة والألعاب التهلوانية لا تصلح الى للأطفال أما كبار السن فأغلبهم لا يتبع هذه الألعاب.

وكانت بداية الحفل بالالعاب النارية تاع عاشوراء والتي أضاءت سماء وهران, ليأتي بعدها الدور بلوحات فنية مضحكة تعكس تاريخ وهران سواء تعلق الأمر برجال التاريخ،  العلماء او حتى الفنانين،  ويعزف بعدها أغنية من الفن العلاوي وجاءت بعدها رقصة الديوان الوهرانية الخالصة ورقصات شعبية أخرى.

كما كان الحفل مناسبة لإحياء الذكرى 60 لعيد الاستقلال المصادف ليوم 5 جويلية ليتم بعدها رفع الراية الوطنية مع عزف النشيد الوطني.

وبعد انتهاء رفع العلم الجزائري دخل رياضيو الوفود المشاركة إلى أرضية الميدان،  فيما حمل الراية الجزائرية الملاكمة أيمن خليف التي كانت ترتدي الزي التقليدي.

وحضر الحفل عبد المجيد تبون وضيف شرف الدورة أمير قطر تميم بن حمد ونائب الرئيس التركي أقطاي، وأيضا الناخب الوطني جمال بلماضي وبعض لاعبي المنتخب الوطني في صورة بلايلي وتوبة.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

تبهدايل في قناة الجزائر الصوت يروح

تبهدايل في قناة الجزائر الصوت يروح

تبهدايل في قناة الجزائر الصوت يروح

محمد

شعب راقد

ياخي شعب راقد هوما يبذرو في دراهم الشعب و هو فرحان... الجهل و لا حول ولا قوة الا بالله.

علي

يسقط حكم الجنرالات

و يتواصل مسلسل نهب العصابات لأموال الشعب الجزائري الجائع دولة مدنية ماشي عسكرية يسقط حكم الجنرالات

نبيل

مستوى ضعيف جدا

شحال مليار راحت الليلة هده هي داوي في المرضى والماء مكانش ومستوى ضعيف جدا

كمال

قريب تبدى لبهادل

هذه هي الجزائر الجديدة دراهم المشماش يروحو فالباكور قريب تبدى لبهادل ويضحكو علينا ليسوى و لميسواش اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

ملاحض

ما رأي تبون

تذيلت عدد من المدن العربية تصنيف أفضل مدينة لجودة العيش، فقد تواجدت سبع مدن من الشرق الأوسط في المراكز العشرة الأخيرة. واحتلت دمشق المرتبة الأخيرة 172، وجاءت العاصمة الليبية طرابلس، في المركز 170 والعاصمة الجزائرية، الجزائر، في المرتبة 169، وطهران حلت في المرتبة 163