أخبار عاجلة

الجزائر لا تزال تنتظر ردّ "الفيفا" حول لقاء الكاميرون

قال المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، إن "فاف" لا تزال تنتظر ردًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص الطعن المقدم من طرف الجزائر ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما.

وأكد باي عبود على هامش أشغال الجمعية العامة للهيئة الكروية الجزائرية أنه "لحد الآن لم ترد الفيفا رسميًا على المراسلة التي بعثها الاتحاد الجزائري بتاريخ 7 ماي الماضي".

وتابع: "نحن دائما ننتظر ردًا نهائيًا حول أحداث مباراة الكاميرون برسم لقاء السد المؤهل للمونديال".

وأردف عبود أنّه "حتى الناخب الوطني جمال بلماضي تكلّم بصراحة حول هذا الموضوع الذي يبقى مطروحًا".

وختم: "ما نتمناه هو أن يقوم المسؤولون على الكرة في أفريقيا بكل ما بوسعم من أجل رفع مستوى التحكيم في القارة السمراء".

وقبل أيام، تحدّث  الناخب الوطني ، جمال بلماضي، عن ردّ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص فضيحة الحكم الغامبي بكاري غاساما، خلال مواجهة الجزائر- الكاميرون، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وقال بلماضي في تصريحات للقناة الرسمية على اليوتوب للصحفي فؤاد إسماعيل، المقيم بقطر، إنّه "كنت جدّ متفاجئ وغير مسرور، لرّد الهيئة الكروية العالمية بخصوص التقرير المفصل الذي كان جد تقني، المسؤول الأول عن التحكيم، السيد كولينا يرسل لنا بضعة سطور يقول فيها أنّه بكل بساطة الخطأ بشري".

وفي 7 ماي الماضي، كرّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلبه إلى لجنة حكام "فيفا" لطلب مزيد من التوضيحات.

وطالبت أعلى هيئة كروية في الجزائر بـ"تحقيقات إضافية للتأكد إذا تم التلاعب بهذه المباراة عمدًا أم لا على مستوى التحكيم"، معتبرة في الوقت نفسه بأن "رد "فيفا" لم يتحدث أبدًا عن حكم اللقاء رغم أن التظلم كان مبنيا أساسا على الأخطاء التحكيمية".

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

رشيد

حلم جميل

شيئ جميل ان يحلم الانسان.لكن حينما يطول به الحلم يصبح يهدي كالاحمق......تعودنا ان تاتينا كل يوم نكتة من بلاد عمي تبون.....

احمد بوروينة

الحلم حق مشروع

لعل اختيار الحكم غاساما ضمن حكام مونديال قطر خير جواب للحالمين.

عبد الله

الجزائر

إنها الكوكايين يا شعب الجزائر، إنها المخدرات ناموا و لا تستيقظوا ايها الشعب الجزائري المقهور و احلموا حتى ينقشع ضوء الصباح الباكر و تعلمون أن الكبرنات خذروكم حتى لا تنتفصوا ضدهم ولكن سوف ينتقم الله منهم ان شاء الله

محمد بنها ولد احمد اوعلي ملعب امغى

هههههه يا رب افتح لنا ابواب جنتك

هناك بروباغندا سياسية اجتماعية و الكراغلة اضافوا لها الرياضية و هي الاخطر عندما تجد مجتمعا مولوع بالرياضة الى حد الجمون كالشعب جاء زائر

جزائري

من احرار الجزائر

احلموا يا معشر شنقريحة و لكم الحق بأن تحلوا ما دام الحلم بالمجان . أما أحرار الجزائر فيعلمون أنه بسابع المستحيلات أن يكون الفريق الوطني في كأس العالم بقطر بل كل لاعبيه سيتفرجون عبر التلفاز في هذا المونديال فقط. و حظ اوفر في لسنة 2026 .

مغربي

اهلا

تحية لصاحبة الصورة في الوسط التي كانت تتواجد الى جنب اشقائها المغاربة .

مولود الشنقيطي

ستعاد المقابلة

الكاف لايمانع في إعادة المباراة بين الجزائر والكامرون ان صادفتهم القرعة لدور المجمواعات للاقصاءيات المقبلة لسنة 2023