أخبار عاجلة

من شدة الخوف الجزائر القوة الضاربة تتراجع عن تأييدها للغزو الروسي و تتهم المغرب بالقرصنة

طلبت سفارة أوكرانيا بالجزائر، من السلطات الجزائرية فتح “تحقيق عاجل” في حادثة تعرض حساب وزارة العدل على تويتر للقرصنة.

جاء ذلك في منشور لوزارة العدل الجزائرية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، اليوم الجمعة تعلن عن تأييدها للغزو الروسي لاأوكرانيا.

وقالت السفارة الأوكرانية بالجزائر “نظرا للهجوم الإلكتروني والقرصنة التي تعرض لها الحساب الرسمي لوزارة العدل بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية على التويتر في 11 مارس 2022”.

وتابعت “تطلب سفارة أوكرانيا بالجزائر من السلطات الجزائرية المختصة التكرم بإجراء تحقيق عاجل في ذلك الحادث بغية تحديد الأطراف المتسببة في الاختراق”.

ودعت السفارة الأوكرانية، السطات الجزائرية إبلاغها بنتائج التحقيق وفقا للنظام المعمول لديها.

وكانت وزارة العدل، أعلنت تعرض حسابها بموقع “تويتر”، اليوم الجمعة للاختراق، وأنها وضعت حدا للعملية في حينها.

وقالت الوزارة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي إنها “تتبرأ من المحتوى المنشور” أثناء عملية الاختراق.

ونقل التلفزيون العمومي، بيانا لوزارة العدل، يفيد بأن حساب وزارة العدل عبر تويتر تعرض للقرصنة من طرف “مغاربة”.

وأكد بيان الوزارة أن كل المنشورات التي تنسب إلى الجزائر لا علاقة لها بموقع الوزارة ولا تعبر عن مواقف الجزائر الدولية.

وتوعدت برفع دعوى ضد هذا الهجوم السيبراني الذي استهدف مؤسسة رسمية.

 


 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

اسلوب ك.ج.ب

هذه الشرذمة الفاشلة المسيطرة على الجزائر وشعبها تتبع في اعلامها وابواقها اسلوب ك.ج.ب. ! Fake news, اخبار زاءفة ونشر الكذب والتلفيق، والصق كل شيء بالعدو وفي هده الحالة المغرب " العدو الكلاسيكي" عندنا مثال يقول " ضربني وبكى اسبقني وشكى" ! هدا هو اسلوب ك.ج.ب !

حسيبة الوهرانية

المروك مرة أخرى...

و الله بهدلتونا امام الأجناس  ! كل مرة المروك المروك ... واش معيعوش من تلفيق فضايحكم ديما للمروك  ! ! !؟ ياو متعرفوش نكذبو كيف عوايدكم لانكم أغبياء  ! ! ! لو كان اختراق كون يطلب الأمر ساعات طويلة و ربما ايام لإصلاح المشكل ١ نتوما حطيتو 3 بيانات متتابعة و بسرعة حيث جاكم الصمد يا جدكم مسحتوهم بسرعة شديدة  ! و هذا دليل أنكم أنتم وراء نشر البيان يا الأغبياء

شخص

باغي نفهم

ادا كان موقع وزارة العدل الجزائرية هو الذي اخترق من طرف جهة ما .فما دخل سفارة اوكرانيا ؟ ولماذا يجب اخبارها بنتايج التحقيق ؟ ..

جزائري

من احرار الجزائر

اذا كان صحيحا بان المغاربة من اخترقوا وزارة العدل فنقرأ الفاتحة ترحما على الجمهورية الجديدة لبني كذبون. اذن غدا سيتم اختراق وزارة العدل من جديد و نشر حكم بالاعدام في حق كذبون و رئيسه شنحزيقة و الافراج عن كل المعتقلين و على الوزارة تنفيذ الحكم. بهدلتونا في العالم . كل رؤساء العالم و شعوبها يضحكون على حكام الجزائر و عليزا كشعب لأننا نصدق حكومتنا التي همها الوحيد هو المروك المرروك المرووووك ... ربي اجعل لي سببا لاغادر الجزائر في اتجاه المروك و الحصول على الجنسية المروكية ضدا في حكومة بني كذبون.

ردا على المعلق شخص بغي نفهم.... لتفهم لماذا تطالب سفارة اوكرانيا باخبارها بالنتائج و هو ان وزارة العدل الجزائرة نشرت بضعة مواضيع تحرض فيها روسيا ضد اوكرانيا و تشجعها على ابادة اوكرانيا. و لما قرأتها السفارة الاوكرانية و ثارت في وجه الحكومة الجزائرية مسحت تلك المواضيع بسرعة الضوء و ادعت تعرضها للقرصنة من طرف المروك كما تفعل دائما في اي اخفاق توجه سببه للمروك ... و لم ينجو منه حتى ملاعب كرة القدم حيث تم الادعاء بأن المروك هو سبب اتلاف عشب الملاعب في الجزائر . هل ترضى ان يحكمك هؤلاء الاغبياء؟؟