أخبار عاجلة

جزائريون يستغلون نقمة الحرب الاوكرانية الى نعمة للسطو على المنازل والمتاجر

يبدو أن الحرب التي تشهدها أوكرانيا منذ يومين بعد الاجتياح الروسي، أتت على الأخضر واليابس لبنية الدولة والمواطن الذي يعيش معاناة إنسانية صعبة، إلا أنها مثلت فرصة للثراء لبعض الفئات لا سيما بعض المنحرفين من الجالية الجزائرية، عبر السطو على المنازل والمتجار ليلا بعد فرار أصحابها للملاجئ خوفا من القصف.

وحسب شريط فيديو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر عددا من الشبان يتحدثون باللهجة الجزائرية يتربصون بالمنازل والمتاجر، بعد فرار أصحابها خوفا من الحرب، من أجل السطو عليها وسلب ما بداخلها.

وتتعرض منازل الأوكرانيين والجاليات المقيمة بأوكرانيات لأعمال السرقة والتخريب من طرف مجهولين يستغلون غياب أصحاب المنازل في اقتحامها والدخول إليها وسرقة جميع محتوياته.

يذكر أن قتالا عنيفا اندلع اليوم الجمعة في حي أبولون في كييف مع تقدم القوات الروسية باتجاه العاصمة الأوكرانية في اليوم الثاني من العملية العسكرية التي تشنها روسيا ضد جارتها الغربية، في حين تواصت المعارك في عدة جبهات أخرى.

 

https://www.youtube.com/shorts/ZemHwM5E3pA

 

  

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هذا هو المعدن الحقيقي لشعب الجزائر الشمالية، هم الاكبر في السرقة و النهب و التزوير و الكذب ،نسخة طبقة الاصل من حكامهم اسؤلو على صندوق الزكاة بماليزيا الذي كان يساعد كل الاجانب بماليزيا ماديا حتى وصل الجزائريون و نهبوه حتى افلس

ولد السالك

بكل بساطة

الإنسان الصالح و الطالح موجود في كل مكان.... و ليس الامر لجزائري أو ڤيتنامي. الله يهدي.

محمد الزناكي

معلومة

إنا لله وإنا إليه راجعون  ! إن علم بهذا الأكرانيون.... سوف يحقدون علينا كمسلمين.... ولن يفرقوا بين صعلوك من شعب بومدين الحلوف والأحرار من الغرب الإسلامي.

PEUPLE DE VOYOUS GOUVERNE PAR DES VOYOUS