أخبار عاجلة

ابو الهول قوجيل يريد ارجاع الجزائر الجديدة الى حقبة ثورة جبهة التحرير

قال رئيس المجلس الأمة صالح قوجيل إنه علينا أن نحترم الدولة ومؤسساتها وتكون لنا في نفس الوقت ثقافة الدولة على مستوى المسؤول والمنتخب والمواطن، ودعا إلى التفريق بين الحكم وما بين الدولة.

وأكد قوجيل بعد انتخابه رئيسا لمجلس الامة في جلسة عقدت صباح اليوم أن مرجعيتنا يجب أن  تكون تاريخنا ودستورنا لنفهم الجزائر الجديدة والممارسة السياسية الحقيقية، مضيفا: “هذا ما بدأناه منذ سنتين ونصف ونحن في الطريق الصحيح”.

وشدد المتحدث بأن الجزائر ذاهبة في طريق استقلالية الاقتصاد بعد أن استرجعنا السيادة السياسية.

من جهة أخرى، اعتبر رئيس مجلس الامة أن زيارة رئيس الجمهورية إلى المشرق واستقباله والكلمات ومواقف الرئيس تزيدنا فخرا والتزاما.

وأكد أن المكاسب التي حققتها الجزائر نتيجة قراراتها السيادية منها تأميم المحروقات لا تعجب أعداء الجزائر ولا تساعدهم، قائلا علينا أن نحضر أنفسنا للانعكاسات.

وتابع: “لما الصهيوني يأتي الحدود في بلد مجاور ويهدد الجزائر،  مطلوب منا كلنا أن ننسى الانتماء في القضايا الخارجية ونصبح كرجل واحد وتعود فكرة جبهة التحرير أثناء الثورة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

برشيد

ضيناسور 2022

إشرحوا لهذا المعتوه ماذا تعني " طرانتسيس" (36 )في بلاد أعدائه الكلاسيكيين المررروك.

Maria Casablanca

كي تعم الفائدة سأشرح لأشقائنا خاوا خاوا ان 36 هي سبيطار مخصص لأمثال المعتوه صالح فوجيل الذين هرب ليهم réseau ......... وهو يبعد عن Casablanca ب 36 km أي بمدينة برشيد .......إذا فلقب 36 نعطيه لكل من تحرقو ليه les visibles. مفهوم. ؟؟؟ أي مهبول باللهجة الجزائرية ومكنون بالمصرية و psychopathe بالفرنسي ....،..اللهم أني قد بلغت