أخبار عاجلة

إيران تنوه بالدور الجزائري في تعليق النقاش عن عضوية “إسرائيل” في الاتحاد الإفريقي

نجحت الدبلوماسية الجزائرية في زعزعة تواجد “إسرائيل” داخل الاتحاد الإفريقي، حيث قرّر الاتحاد القاري، أول أمس، تعليق النقاش في عضوية الكيان الصهيوني كعضو مراقب داخل المنظمة الإفريقية وليس طرد كما تزعم بعض المنابر.

وعلّقت إيران على القرار الصادر من الاتحاد الإفريقي والذي كان للجزائر فضل كبير في إقراره، معتبرة إياه خير دليل على أن إجراءات الكيان الغاصب للقدس الرامية للتطبيع “بتراء وفاشلة”.

ووصف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، في تصريح إعلامي، نقلته وكالة “سبوتنيك”، هذا القرار بالصائب والحكيم، لافتا إلى أن إيران تدعم الخطوة وتدعم الأعضاء الذين تصرفوا بمسؤولية تجاه السلوكيات العنصرية للاحتلال الغاصب.

ويرى المتحدث، أن تعليق النقاش في عضوية إسرائيل، رسالة واضحة للذين طبعوا علاقاتهم مع “إسرائيل” بسوء حسابات، يستغلها الكيان الصهيوني للتوسع وزعزعة الأمن والاستقرار.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووووووووح

هكذا ستبقى ايران تورط العجزة في قضايا شاءكة .... وهم في غنا عنها وخصوصا توريكطها مع اسرائيل . والاكيد ان هؤلاء العجزة لا يعرفون من هي اسرائيل ؟؟؟

رشيد

النظام الجزائري نظام الشعارات الكاذبة والافعال الشيطانية

سبحان الله ،اسرائيل متواجدة بقوة في جنوب افريقيا وفي بعض الدول الافريقية كإثيوبيا ولم تطلب منهم الجزائر قطع علاقتهم مع اسرائيل واكثر من ذلك التبادل التجاري الجزائري مع الدول الافريقية المطبعة مع اسرائيل تدخل في تعاملاتهم منتوجات اسرائيلية بملصقات مزيفة ..النظام الجزائري لا تهمه اسرائيل بتاتا وانما همه الوحيد والاوحد هو المغرب لان المغرب هو الاصل والمرجع وله تاريخ قديم ويعتبر ان الجزائر اخذت اراضيه عن طريق الاستعمار الفرنسي الذي لا زال يعتمد على هذا النظام في استغلال ثروات افريقيا ..الجزائر هي القاعدة الرئيسية لفرنسا للتهجم والانقلاب على الرؤساء الشرعيين الذين يريدون الاستقلال الفعلي لثروات بلدانهم ...

AMRANE

مبادرات اقتصادية إسرائيلية للسلطة الفلسطينية

مبادرات اقتصادية إسرائيلية للسلطة الفلسطينية عين العقل عوض الشعارات الطنانة والقرص المشروخ مع فلسطين ظالمة أو مظلومة وخلق إنتصارت وهمية مفادها تعليق عضوية إسرائيل كعضو مراقب عند الأفارقة

Ali

جواب

سبحان الله. جزائر الجنرالات أصبحت بيدق يلعب به. جنوب أفريقيا أليست هذه الدولة الإبرتهيد الدولة الافريقة الأكثر تطبيعا مع إسرائيل و منذ زمان و لولاها لما كانت اليوم على ما هي عليه من تقدم صناعي و عسكري. جنوب أفريقيا عبر الجزائر تدمر شمال أفريقيا بأكمله. علاقة بالجزائر ، الا يصل ألغاز الجزائري حتى تلأبيب عبر مصر و على متن الباخرات بحرا .ثم تاتي إيران الملالية، مستغلة عزلة الكابرانات الجزائرية لنشر خبثها الشيعي . و الحساب مع إسرائيل آجلا ام عاجلا. هذه الأخطاء التي يرتكبها المهندس لحمامرة.

لا يوجد شيء اسمه جاء زاءر

نهاية دموية تنتظر شواذ المرادية وكبرانات البورديل وشعب الطوابير ينتظر الوهم

اقسم بالله ان الخبر الذي ساقوله صحيح ومن مصادر موثوقة : انقلاب خطير وحرب اهلية قادمة في الجاء زاءر الطابوريستانية وستكون عشرية سوداء بلون الدم والرصاص لان شواذ المرادية وصلوا الى عنق الزجاجة وورطوا شعب الجاء زاءر مع كل دول العالم بحيث ظهر للعيان ان شواذ المرادية اصبحوا دراعا لايران في محور الشر في دول الساحل وبالفعل مما لا يدع مجالا للشك ان شواذ المرادية وكبرانات البورديل متورطون في عمليات ارهاب بالتمويل وايضا تجارة المخدرات الصلبة وتجارة الاسلحة وتجارة البشر اي ان كل اعمال الشر يشارك فيها كبرانات انيطا والشعب الجزاءري المقهور بالتجويع والقمع

حر جزائري

النفاق السياسي

عضوية اسرائيل كمراقب في الاتحاد الافريقي تعليقها ما هو الا مسرحية لارضاء كابرانات فرنسا،فداعمة الجزائر هي جنوب افريقيا وهذه لديها سفارة لاسرائيل واسرائيل لديها سفارة بجنوب افريقيا بتمثيلية كاملة. والفاهم يفهم يا ولاد بلادي. بلادي الجزائر جدا من ثرواتها النفطية تروح لإسرائيل بطرق ملتوية وللتاكد اسالوا مدير سونتراك،ودولة اجدادي لها علاقات سياسية واقتصادية مع اسرائيل تحت الطاولة والعالم يعلم هذا جيدا حتى ولو طبل الطبلون النظام.روحو تقودو