أخبار عاجلة

ضبع البراري بن قرينة يدعو الأغلبية لمزيد من التنسيق لتحقيق فوز ساحق لعمي تبون

دعا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، الداعمين لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون, للاستمرار في تضافر الجهود وتعميق التنسيق.
مع ضرورة المحافظة على الجهوزية العالية في التحضير لأداء الأدوار الهامة لتحقيق مستهدفات الحملة الانتخابية وتحقيق فوز ساحق للمترشح عبد المجيد تبون يوم 07 سبتمبر القادم.

وجه بن قرينة، رسالة شكر وامتنان، بعد إيداع الحركة حصتها من توقيعات التزكية لمرشحها المواطن عبدالمجيد تبون لدى إدارة حملته.

معربا عن خالص الإعتزاز والتقدير على الجاهزية العالية التي ميزت تحرك تنظيم البناء ولجهود جميع إطاراتها، مناضليها، محبيها ومناصريها. المنتشرين عبر كل ولايات الوطن والالتزام لقرار قيادتها، والتي مكنتها في ظرف وجيز وقياسي بالوفاء بالتزامها.

واغتنم بن قرينة المناسبة عن امتنانه “للتوافد الكبير للمواطنين في كل ربوع الوطن الذين تفاعلوا بحس وطني عال واستجابوا لندائها للتوقيع على استمارات الاكتتاب لصالح مرشحها”،

وبهذه المناسبة قدم رئيس الحركة عبد القادر بن قرينة ونيابة عن إطارات ومناضلي الحركة لكل الجزائريات والجزائريين الذين وضعوا ثقتهم فيها.

وفي اختيارها بأسمى عبارات الشكر والعرفان وتضرب لهم موعدا للتعبئة العامة عن قريب مع بداية الحملة الانتخابية.

كما تستغل حركة البناء الوطني هذه السانحة لتتقدم بتهانيها الأخوية الخالصة والصادقة للشركاء السياسيين ولكل المساهمين في إنجاح عملية جمع التوقيعات.

وتغتنمها للتأكيد على أهمية إستمرار تضافر الجهود وتعميق التنسيق مع ضرورة المحافظة على هذه الجهوزية العالية في التحضير لأداء الأدوار الهامة.لتحقيق مستهدفات الحملة الانتخابية وتحقيق فوز ساحق للمترشح عبد المجيد تبون يوم 07 سبتمبر القادم.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات