أخبار عاجلة

تبون يقرر إجراء إنتخابات رئاسية مسبقة يوم 07 سبتمبر

قرر  عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، إجراء انتخابات رئاسية مسبقة يوم 7 سبتمبر 2024.

وجاء في بيان رئاسة الجمهورية: "ترأس، اليوم، السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا خُصّص لدراسة التحضيرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، حضره السادة: رئيس مجلس الأمة، رئيس المجلس الشعبي الوطني، رئيس المحكمة الدستورية، الوزير الأول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مدير ديوان رئاسة الجمهورية، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات".

وختم بيان الرئاسة: "تقرّر إجراء انتخابات رئاسية مسبقة، حُدّد تاريخُها يوم السبت 07 سبتمبر 2024، وسيتم استدعاء الهيئة الناخبة يوم 08 جوان 2024".

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

غزاوي

مجرد تساؤل.

مجرد تساؤل. ما دلالات هذا القرار !!!؟؟؟ صفعتين شديدتين للمتربصين بالجزائر. 1- الأولي للذين روجوا لتأجيل الانتخابات. 2- للذين زعموا أن تبون سيزور فرنسا قبل الانتخابات لطلب دعمها ورضاها. وهذا دليل أن كثيرا من الذين يكتبون عن الجزائر يخرصون، وينشرون جهلهم وأمانيهم. مليون ونصف مليون تحية وشكر للرئيس عبد الجيد تبون. وبغض النظر عن ترشحه من عدمه فقد أصبحوا ينادونه "عمي الجزائريين".

تبون سيرث حفاضات بوتفليقة العملاقة

تبون سيستعمل كابوس جورج واشنطن للنجاح في الانتخابات

انتخابات تبونية كابرانية ستكون فيها التزويير بكل شفافية ودموقراطية الجيش باكمله سيصوت لتبون والامن والدرك اما الشعب لن يصوت الا بوصبع و اصحاب اشكارة احليب ستكون النتيجة ب97/100 لان الشعب يحب تبون فخامته الرئيس المرؤس بالكابرانات و بدورهم خدام فرنسا و عبيدها واحفادها الشعب اصبح كخرفان تجارب مسجونون في الزريبة بسياسة جوع كلبك اتبعك و تهديدهم بازمة المياه الحليب الزيت البطاطا اللوبيا العدس الفارينا الغاز البنزين سيفوز صوت الشعب او لا يصوت حب من حب و كره من كره الا بعض الجزائريين لي ما حابينش الدزاير ما ايصوتتش انتهت جمهولوكية الزريبة بوتفليق عشش على عرش الزريبة حتى اصبح مقعد بحفاضات عملاقة التي يرثها تبون حسب تقاليد بونا كرغل في الحكم الرئاسة حتى الممات الجزائر مستعمرة فرنسية بدون منازع لن يستطيعوا تنصيب رئيس بانتخابات مزورة الا بقرار الموافقة من الايليزي التي دائما تصهر على تسيير الحضية بالريموت كونترول لكن هده المرة من ازمة حليب و زيت وعدس يفاجؤون بازمة رئيس ككل مرة تنتهي صلاحية الرئيس المرؤوس فليس لهم لا سياسيين ولا رجال قادرون على تسيير شعب الطوابيير فسيرغمونهم بالطوابيير والفتات لجعلهم يقبلون كالعادة

جزايًري

عظم لالهاء المواطن

تبون وعصابته اذكياء ولهدا قرروا التعجيل بالانتخابات لتدويخ وشغل المواطن بهادا الحدت المهم يعطون للشعب شيء يلهون به