أخبار عاجلة

حبس مدير تعاونية للحبوب تورط في قضية سرقة الشعير المدعم بالمسيلة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة المسيلة بإيداع مدير تعاونية الحبوب والبقول الجلفة بالمسيلة الحبس مع إيداع شخصين الحبس المؤقت.
وحسب بيان لذات المصالح، فإنه وتبعا لمعلومات مؤكدة واردة إلى قائد فصيلة الابحاث للدرك الوطني بالمسيلة. مفادها وجود ثغرة في مخزون مادة الشعير علي مستوى مخزن الرياض بتعاونية الحبوب والبقول الجافة المسيلة تقدر 1550,1 قنطار من الشعير المستورد المدعم.
بعد الانتهاء من التحقيق في القضية تم تقديم المشتبه فيهم من اطارات تعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة امام وكيل الجمهورية المختص. الذي احال ملف القضية علي قاضي التحقيق هدا الاخير أمر بايداع شخصين الحبس المؤقت وهم مدير تعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة. ورئيس مصلحة الاستغلال. بالإضافة كذلك إلى وضع اثنان شخصين مكلفين بالمخزن تحت الرقابة القضائية.
وقد وجهت للمشتبه فيهم جنحة سوء استغلال الوظيفة عمدا علي نحو يخرق القوانين ⁠جنحة الإهمال الواضح المودي الي اختلاس وسرقة اموال عمومية. بالإضافة كذلك إلى جنحة تبديد أموال عمومية. وجنحة تحويل مادة اولية مدعمة عن مقصدها الامتيازي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المجاعة والعشرية الكحلة على الابواب

الحفاضات العملاقة يا كراغلة

ازمة الحليب ازمة اللوبيا ازمة العدس ازمة السكر ازمة الغاز انها من الاساسيات يا عالم لا توجد هده الازمة في اي دولة افريقية الا في فلسطين المحاصرة ام بلاد الكابرانات يتحسسون المجاعة قادمة تزحف زحف الثعبان فبدأت بتدهور اسعار النفط ما يعني نقص العوائد المالية وازمة الجفاف العالمية وتغيير المناخ معضم الدول تخفض من التصدير لتموين شعبها احتياطيا مثل الهند التي منعت تصدير القمح والارز وها هنا الازمة تشتد في الجزائر فبدأت السرقات في مخزونات الدولة للاغدية اي المواد الاساسية فسيرتفع مستوى الازمة والاحتقان بلغ الزبى مع موعد الانتخابات التي لا حل لها احزاب فلكلورية ولا بوجد سياسي دو كاريزمة ليسير البلاد واتجاه النضام الى الحائط لحدة التناحرات بين اركان الجيش ناهيك عن توتر مع كل الدول في الخارج كل محيط الجزائر ملغم عزلة تامة ازمة مع حفتر واخرى مع شعب تونس الصامتة ومالي النيجر تشاد موريتانبا المغرب فرنسا اسبانيا بالاضافة الى الكونكو انها المهزلة النضام على وشك السقوط ولا توجد دولة تسانده حتى روسيا ترفعت منه حيث زار لافروف المغرب في رحلة استراحة بعد مجيئه من امريكا اللاتينية هدا دليل على ان دول العالم لا تثق في النضام ويعاني العزلة كان العام الفارط تعلق بتنضيم بعض التضاهرات الرياضية التي انتهت بفضائح والان لا تضاهرات ولا علاقات حتى اليوم يحاولون جمع دول افريقية في الجزائر لا احد يستجيب الى تضاهراتهم لا ثقة في نضامهم والامن غير موجود العالم يترقب الغاء الانتخابات و اعلان حالة طوارء بعد ان يقوموا بعملية ارهابية ويشار انىمسجد بوتفليقة هو الضحية المقبلة لتغطية خلل البنا و منع التجمعات والغاء الانتخابات فالمجاعة على الابواب لا محالة لان اسعار النفط تتهاوى ومخزون الاحتياط النقدي في اضعف احواله