أخبار عاجلة

الدرك الوطني بسكيكدة يحجز 5 كلغ من مادة الكيف المعالج

تمكّن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسكيكدة في عملية نوعية من حجز 5 كلغ من مادة الكيف المعالج وتوقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 37 و 43 سنة.

وأوضح بيان الدرك، أن العملية تمت بناء على معلومات واردة إلى فرقة الأبحاث للدرك الوطني بسكيكدة، مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج كميات معتبرة من المخدرات (كيف معالج)، ببلدية سكيكدة والبلديات المجاورة على متن شاحنة، وبعد تأكيد المعلومة تم وضع نقطة مراقبة بالطريق الوطني رقم 03 وتكثيف عمليات التفتيش.

وبعد توقيف الشاحنة السالفة الذكر وإخضاع سائقها للتفتيش الدقيق، عثرت عناصر الدرك على كمية معتبرة من مادة الكيف المعالج تقدر بأكثر من 500 غرام مخبأة بإحكام بلوحة القيادة داخل كيس أسود.

ومواصلة للإجراءات القانونية تبعا لإذن التفتيش الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة، تم تفتيش مسكن المشتبه فيه أين تم العثور على كمية تقدر أكثر من 4.5 كلغ من المخدرات.

وفور الانتهاء من إجراءات التحقيق سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري

من احرار الجزائر

اربع كيلوغرام و نصف من الكيف المعالج يمكننا ان نثق في هذا الخبر سيما ايقاف المروجين و لكن ما كان يروجون له كل يوم الاربعاء بانهم حجزوا القناطر من هذا النوع مع عدم ايقاف اي شخص يعني سياسة استحمار الشعب لمزيد الحقد على الجار المروك