أخبار عاجلة

خلال تصريح أردوغان ينوه بدفاع الجزائر المستميت عن القضية الفلسطينية

أشاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بموقف الجزائر حيال القضية الفلسطينية، مبينا أنها “من أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية”

جاء هذا التصريح من الرئيس التركي, في كلمة له عقب اجتماع مجلس الوزراء التركي، الأربعاء في العاصمة التركية أنقرة, موضحا, أن زيارته الأخيرة للجزائر التي وصفها بأحد أهم الشركاء التجاريين لتركيا في شمال إفريقيا، كانت ناجحة للغاية على مستوى العلاقات الاقتصادية، خاصة في قطاعي الطاقة والمقاولات.

وذكر أردوغان أنهم توجوا الزيارة بإضافة بعد استراتيجي لآلية المجلس بين الجزائر وتركيا, مشيرا إلى أن الجزائر من أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية، مضيفاً بالقول: “في لقائنا مع الرئيس الجزائري أخي (عبدالمجيد) تبون، أكدنا باعتبارنا دولتين شقيقتين دعمنا القوي لغزة وللقضية الفلسطينية”.

للتذكير زار الرئيس التركي في 22 نوفمبر, الماضي  الجزائر، والتقى فيها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وشهدت زيارته توقيع 12 اتفاقية تعاون بين الجزائر و تركيا.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

تناقض وإستحمار كذبوني

تناقض وإستحمار كذبوني

إعلام كرغولي: “من أبرز المدافعين عن القضية الفلسطينية” إعلام كرغولي- تركي: أكدنا باعتبارنا دولتين شقيقتين دعمنا القوي لغزة وللقضية الفلسطينية”. يجب دعم الطوابير، دعم قنينة غاز في بلاد الغاز وووووووووووووو ههههههههههه تناقض وإستحمار كذبوني هههههههههههه