أخبار عاجلة

عبدالرزاق مقري يشتكي من منعه مغادرة الجزائر الجديدة

أعلن الرئيس السابق لحزب حركة مجتمع السلم، عبدالرزاق مقري، عن منعه من مغادرة التراب الوطني، بعدما كان متوجها للدوحة ثم ماليزيا.

وأوضح المعني، عبر منشور له على صفحته الرسمية « ميتا » انه كان منذ يومين يهم للسفر من السفر خارج الوطن، فإذا به يخبر في موقع شرطة الحدود أنني ممنوع من الخروج، وعند مناقشته الأمر مع الضابط الذي كلف بإخباره بالقرار، وجدهًلا يعرف شيئا عن الموضوع سوى أنني ممنوع وأنه لا يعرف غير هذا.

وقال مقرب، انه  » تأكد بأن سبب منعي من مغادرة التراب الوطني له علاقة بالقضية الفلسطـ.ـينية » ، مضيفا انه  » وبغض النظر عن السبب وعن قضيته الشخصية فإن هذا الإجراء الأمني المخالف للدستور والقوانين ولمبادئ الحقوق الأساسية للمواطن يدل على استخفاف السلطات بظروف ومصائر الناس، دون أي اكتراث بما قد يلحق المسافر من الأذى في مصالحه المادية والمعنوية والنفسية وربما الصحية والتعليمية وغير ذلك، وكذا مصالح من لهم علاقة به وبسفره.

وهو إجراء قال مقري، انه يدل كذلك على جرأة كبيرة في الدوس على الدستور والقوانين والأخلاق بمجرد الوهم من غير سؤال ولا حوار مع المعني وبدون أي احترام له كإنسان وكمواطن حر.

وافاد مقري، انه قام  » بنشر الخبر بنفسه للرأي العام وملابساته وآثاره بعدما لم يفلح في حل المشكل عن طريق الاتصال بالجهات المعنية للأسف الشديد ولم يستطع استئناف سفره للوجهة التي كان يريدها والقيام بأعماله وفق برنامجه.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Khalid

مغربي و افتخر

أسي مقري عييتي ما تسب و تشتم في المغرب و في الاخير لم يأذنو لك اسيادك الجنرالات من الخروج من اليلاد ههههههههه

gassama

مصافحة بين الرئيس الإسرائيلي وأمير قطر

مصافحة بين الرئيس الإسرائيلي وأمير قطر في “كوب 28”ماذا بقي لبن قنة وجمال ريان والدراجي هذه هي المناسبة للتضامن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة أو المغرب هو الحيط لقصير لكي تفجروا حقدكم وحسدكم وغدركم