أخبار عاجلة

بوال الأركان شنقريحة في زيارة رسمية إلى الصين

يشرع بوال الأركان الأول السعيد شنقريحة، ابتداء من اليوم السبت، في زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية في إطار تعزيز علاقات التعاون العسكري بين البلدين، حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح نفس المصدر أن هذه الزيارة التي تندرج في إطار "تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين الجيش الوطني الشعبي الجزائري وجيش التحرير الشعبي الصيني"، ستمكن الطرفين من التباحث حول “المسائل ذات الاهتمام المشترك وكذا السبل الكفيلة بتعزيز علاقات التعاون العسكري بين البلدين".

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

ههههههههه إلى اي نوع جنس ينتمي هذا الجنس الغريب

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، لا زال يسافر في مهمة من اجل مصلحة البلد عفوا مصلحة البوليزاريو ، لا قضية لهؤلاء العجزة غير قضية ناكحيهم ، الانسان لما يكون في منصب ما دائما نجده يقوم باحتساب ما تبقى من الشهور والسنين التي تفصله عن تقاعده ويحن إليه ويتمنى وصول ذلك اليوم في القريب ليتنعم بحياة جديدة كلها راحة ورفاهية وأمان، اما لدى العجزة نجد نفس الوجوه العجوزة المنتهية الصلاحية تتناوب على المناصب والكراسي ولا تفكر في التقاعد بالمرة ، هناك منهم من تجاوز 90 سنة ولا زال ماسكا بمنصبه كقوجيل ، ماذا تعني هذه الظاهرة ؟؟؟ في مثل هذه الحالات نجد الدولة غارقة في كل جميع انواع واشكال الفساد ونجد أيضا الامي هو من يحكم في المتعلم ثم نجد الدولة المحكومة من طرف هؤلاء المتخلفين تسير بخطى ثابتة الى الوراء والهوية ثم نجد ابناءها يهاجرون ويهربون منها ويلجؤون الى دول اخرى ، مشاء آلله على شنقريحة الشاذ جنسيا ومتعفن المؤخرة ، سيزور الصين وبثقافته العالية سوف يناقش الصينيين في كل ما يهم البلدين ، هو بنفسه وبشحمه ولحمه ومؤخرته المتعفنة ، أصبحت صلاحياتهما منتهية ،

عبدالكريم بوشيخي

أغرب ما يحدث بين الرئيس الأول الحاكم الفعلي و بين الرئيس الثاني الوهمي

خبر زيارة شنقريحة للصين الشعبية تناقلته وسائل اعلام الصرف الصحي كخبر عاجل و هام و التأكيد على الصبغة الرسمية للزيارة كأنه رئيس الدولة، شيئ لم نسمع و لم نشاهد مثيلا له الا في بلاد العجائب، حتى في التدشينات يسبق و بتدافع مع تبون في قص الشريط و إزاحة الوشاح و خلال حفل تدشين بعض المشاريع في مدينة خنشلة نسي تبون المسكين المغلوب على أمره دعوة قائده شنقريحة لقص الشريط لكنه تدارك الأمر في اخر لحظة من شدة الخوف و نادى عليه من جديد لقص الشريط في مشهد يدعو للسخرية.

جزائري

من احرار الجزائر

سيكون سخرية لدى الجيش الصيني الشاب. كيف لجندي صيني لا يفوق عمره الخمسين ان يناقش جندي جزائري يفوق سنه الثمانين و المشكل أمي و جاهل. و لكن سينتهزون الفرصة لبيعه خردتهم بأثمان خيالية و سيعود الى الجزائر فرحا مسرورا لصفقته.

ابو نوووووووووح

الى الاخ عبد الكريم بوشيخي

إنني اتفق معك تماما على كل ما قلته على الحكام الاميين العجزة ، كل شيء يا أخي واضج وجلي ، الحاكم او الرئيس الفعلي للجزائر هو بوال الاركان ، لقد اعجبني هذا الشاذ العجوز في اللقطة التي حمل فيها الكأس الافريقية لكرة القدم وكان فأل الشر القاتل على كرة القدم الجزائرية ، من تلك اللحظة (وهما اللور اللور ) ، الجزائر دولة تحكمها مجموعة من العجزة الاميين كلهمم أصابهم الخرف والزهيمر ، دولة في الحضيض الاسفل وخير مثال لذلك عملتها التي لا تعادل حتى قيمة الورق التي تصنع منها ، وفي نظرك يا أخي بوشيخي الدولة التي يسيرها الشواذ دولة وخصوصا كبيرهم الحاكم الفعلي ؟؟ لم ولن تقوم هذه الدولة ولن تكون لها قائمة بين الدول .

غزاوي

موقع "البوالين"

إذا كان شنقريحة بوال فأنتم غسلتم وجوهكم ببوله.