أخبار عاجلة

تبون يستقبل محمود عباس بنيويورك بالأحضان

أستقبل عبد المجيد تبون اليوم الأحد بمقر بإقامته بنيويورك رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس، عشية الدورة العادية الثامنة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويشارك السيد الرئيس عبد المجيد تبون للمرة الأولى منذ وصوله إلى الحكم في العام 2019، بالحضور الشخصي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهذا بسبب جائحة كوفيد 19.

وتوقع أن تكون المشاركة فرصة مهمة جدا لطرح العديد من المواقف الجزائرية المعروفة بالدفاع عن القضايا العادلة في العالم وفي دول الجنوب الجماعي. ومنها القضية الفلسطينية والقضية الصحرواية، وموضوع اصلاح مؤسسات الامم المتحدة.

وكان الرئيس عبد المجيد تبون، قد وعد في وقت سابق بالدفاع عن حق الدولة الفلسطينية في عضوية كاملة في الامم المتحدة.

يذكر أن الجزائر ستشعل بداية من يناير 2024 مقعد عضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي عن القارة الافريقية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري مقهور

مجرد تساؤلات...الدفاع عن القضايا العادلة ؟؟؟

ماذا قدمت الجزائر للقضية الفلسطينية ؟ الشعارات الفارغة والتهريج ؟ الجزائر تأوي مرتزقة البوليزاريو وتدعمها بالمال والسلاح بل وتمنح اعضاءها جوازات سفر جزائرية وتصرف عليهم بسخاء...من أموال الشعب المغلوب على أمره. إنه الضحك على الذقون: دعم فلسطين بالشعارات لا يسمن ولا يغني من جوع . أليست الجزائر من عرقل قرارا عربيا يدين إسرائيل بسبب إشادته بدور لجنة القدس التي يرأسها المغرب ؟؟؟ لماذا لا تمول الجزائر فلسطين بعشر ما تنفق على البولزاريو او أقل ؟؟؟ وفي النهاية يشبهون مشكل الصحراء بالقضية الفلسطينية ،كيف؟؟؟؟ لا نفاق يضاهي نفاق حكامنا... إن الله يمهل ولا يهمل...

BLABLA

khalid

excusez moi trop de blabla pour rien il est parti spécialement pour demander des excuses auprès du gouvernement américain. ce président n a rien dans la tête que les blabla un président qui suit les ordres de changriha

elgarib

تبون يستقبل محمود عباس بنيويورك بالأحضان

هذا دليل قاطع يريد أن يساعده الصهاينة للعهدة الثانية بأي ثمن فيديو - إنعاش السلطة الفلسطينية بأجهزة الاحتـ.ـلال - النفيسي يفضح محمود عباس وقادة منظمة التحرير بالوثائق - عباس يؤكد على استمرار التنسيق الامني مع اسرائيل وكالة أنباء فلسطينية: تبون طلب وساطة عباس لتطبيع العلاقات بين الجزائر وإسرائيل كشفت مصادر خاصة لوكالة "شبكة فلسطين للأنباء" (شفا)، أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، "حمل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس رسالة خاصة إلى إسرائيل، يقترح فيها إقامة سلام مع إسرائيل بشكل متدرج، وأن يكون 'عباس' هو الوسيط بينهم مؤقتا"، وفق ما جاء في تغريدة عبر حسابها على تويتر.

Ahmed

حمق وتيهان

نسي قضية الحليب والعدس في الجزائر والطرد من البريكسيت....وخسارة 500مليار دولار على مليشيات بوزبال.