أخبار عاجلة

حفيظ دراجي يقصف “الفاف” عبر صفحته على الفيسبوك

قال المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورتس”، حفيظ دراجي، إن الاتحاد الجزائري لا يزال يتلاعب بالمشاعر من خلال نشره لجزء بسيط من رسالة الفيفا، مؤكدا أنه بيان غامض حول رسالة واضحة.

وطالب دراجي في منشور له عبر صفحته على الفيسبوك، بمصارحة الناس بكل المضمون الذي كان متوقعا من زمان لأن ملف الشكوى لم يكن يحتوي على أدلة للأسف، قائلا: “خسرنا معركة المونديال مرتين فوق الميدان وخارجه”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن القرار كان منتظرا رغم أن كل المعطيات والمعلومات المتوفرة كانت تشير إلى وجود مكيدة ضد المنتخب الجزائري، مضيفا: “لا يجب أن نتوقف عن محاربة الظلم والفساد في كرة القدم على مستوى الكاف والفيفا ومحاربة التقصير والرداءة عندنا في كل الأوساط وليس فقط الكروية”.

ودعا دراجي إلى ضرورة التحلي بالشجاعة والاعتراف بالفشل وتصحيح ما يجب تصحيحه، معتبرا أن الإقصاء ليس نهاية العالم والحياة تستمر.

وأضاف: “سنقف مجددا لنضرب موعدا جديدا بعد سنة في كوت ديفوار ثم مونديال 2026 بإذن الله، لكن بشرط أن نحفظ الدرس لأن القادم أصعب”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المهياوي

كلب ابن كلب

ليس هناك سبب لاقصاء الجزائر اكثر من نباحك المستمر...جندك الكابرانات لتجعل من الفريق الجزائري مطية لتوصل نذالتك وخستك الى المغرب والمغاربة....فتارة تقول ان سبب الاقصاء هو السحر المغربي وتارة تقول ان السبب هو مكيدة لقجع ثم الدبوز...شيء واحد تستحقه وانت تبرع في نشر الفتن بين المسلمين هو لعنة الله عليك ايها الكلب المسعور الى يوم البعث

Ali

جواب

و لماذا لم تعترف بهذا الفشل و تقبل الهزيمة من قبل، قبل أن يضحك عليكم العالم بأسره يا مهرجي كابرانات المرادية. إم الهدف هو الكذب و اللعب على عقول الشعب الجزائري.

جزائري

من احرار الجزائر

بوق من أبواق الجنرالات الحكام لا أقل و لا أكثر. في الواقع هذه جرثومة ضد الشعب ليبقى حكم العسكر . سبب خسارة الفريق الجزائري هو لما تدخلت سياسة العسكر في كرة القدم و منذ تسلم شنقريحة كأس العرب لم تعظ هناك انجازات للفريق لانه وجه النحس.

جمال

إلى جراجي

جراجي مجرد كنيش منبوذ مذلول عند البوال.

المصطفى

تدقيق

نظام العسكر على دراية تامة أن المنتخب الجزائري اقصي أمام الكامرون بحق ، لكن سخر كل الابواق لبعث أمل إعادة المقابلة لالهاء شعب أبله ، اليوم قرار الفيفا كان حازما لا غموض فيه ورغم ذلك بعض المتملقين للعسكر ومنهم الداراجي يحاولون بعث الروح في ميت انتهى منذ 29 مارس ، إذا لم تستحيي اكذب كيف شئت

محمد

ملاحظ

للاسف الشعب الجزاىري مازال يثق لاكدوبات سنقريحة و الكابرانات و الى هاد التعراجي المتسخ

مهاجر

الي دراجي الدرابكي إلا تستحي من نفسك

إسم عربي لكين العقيدة العيادو بالله تاع النصاري هل رايت في يوم من الايام مرتكبي هادا يصلي في المسجد لا رأيته ينهق يكدب في رمضان المبارك ليس بمسلم العيادو بالله صوت كصوت الحمير

مار من هنا

هاب هاب هاب هاب بابابا....

مكاش اللي اخرج على الجزائر جدكوم أنتم أبناء الحركي....الدراجي و شنقحريقة و غيرهم كلهم انتهازيين حربائيين....كرة القدم الجزائرية لم تعد لعبة القيم في الجزائر، بل أصبحت (اپروباچوندا دعاية تسلط النظام على رقاب الشعب...لو كانت رياضة قيم كما هو جاري العمل في الدول الحضارية، لما كان هذا النباح و لما اتهم المغرب و لا أي حكم بل كان الاجدى احترام و تقبل الوضع لتصحيح الاخطاء و العمل على تطور اللعبة لتهذيب الدولة و الشعب و البلاد خير من زرع الحزازة و العنصرية و الدغينة في الشعب تجاه خارج الجزائر...لكن عندما تفتقد الروح الرياضية ما نسمع إلا نباح الدراجي هاب هاب هاب هاب بابابا....