أخبار عاجلة

تلفيق تهم التجسس للمغاربة المقمين بالجزائر الخلطة السحرية للإستخبارات الجزائرية

تواصل أجهزة الإستخبارات التابعة للنظام الجزائري العسكري ترويج الأكاذيب وتلفيق التهم للمغاربة المقمين على الأراضي الجزائرية والذين يحترفون مهنا بسيطة لسد رمق عيشهم.

وفي هذا السياق، أعلنت الشرطة الجزائرية إلقاء القبض  أشخاص قالت إنهم “ينشطون بطريقة عدائية ضد الجزائر”، ومن بين الموقوفين عاملين مغربيين وطالب جامعي جزائري.

وقالت “ينشط الأشخاص الثلاثة لصالح دولة أجنبية ضد الجزائر..وقد تم توقيف الأشخاص الثلاثة بولايتي وهران وسيدي بلعباس”.

ويتعلق الأمر بالإدريسي عبد الرحمان “عامل جبس” والبوعيني رشيد “عامل جبس” أيضا.

وحسب رواية إعلام ثكنة بن عكنون “تم إيداع الشخصيين الحبس المؤقت بجناية التجسس والتخابر مع دولة أجنبية وجنحة العمل بأي وسيلة كانت قصد المساس بوحدة الوطن. وجناية المساس بأمن الدولة”.

كما تم إيداع الطالب الجامعي الحبس المؤقت بجنحة الترويج عمدا لأخبار كاذبة. وجناية استخدام تكنولوجيا الإعلام والاتصال لتجنيد الأشخاص لصالح إرهابي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سعيد

أتفق مع عجزة المرادية Bravo

واللهِ هذا الخبر أثلجَ صدري ..العمال والمواطنون المغاربة بجارة السوء وبلاد الجوع ..يستحقون أکثرَمن أن يُسجَنوا ..لِمَا لا وهمُ الذين سلموا أنفسهم للکبرنات وللشعب الحسود والحقود ..ودخلوا أراضيهم ليعيشوا بين الوحوش وبين الأشرار والقتلة ..والذين يذبحون بنو جلدتهم .. فما بالُک بالمغاربة .. واللهِ لن أدخلَ الجزاٸر ولو لم يکن في بلادي ما أسد به رمقي ..أن أُسجَنَ في بلادي ، أفضل وأخيرُ من أعيش في بلاد المليون ونصف المليون قَتَّال ..بالله عليکم ماذا تنتظرون من جيران السوء ۔ أنا أقول: أن أجعل الحبل حولَ العنق لأنتحر ، أفضل وأخيرُ من أن أسافر إلی بلاد الکبرنات القتلة المجرمين .. لعنة الله علی کل مغربي فکر أو يفکر يوما بالذهاب إلی جحيم إفريقيا بلاد السوء

يوسف

الله ياخد فيكم الحق

الله ياخد فيهم الحق بنادم غادي خدم لطرف الخبز لوليداتو عائلتو ولا والديه. راه سيديتو الحدود ودرتو مالبغيتو السما تاهية ماقيليتوهاش طيور تدعيو عليكم الله ياخد فيكم الحق

سنكوح

العصابة تاهت

من يصدق بأن شخص عادي عامل او يشتغل في مهنه عاديه يستطيع أن يقوم بعمل جاسوس العالم تغير الجاسوسيه تكون من داخل النظام والمتل امامنا كيف اخترقت ايسرايل حزب الله هل بجاسوس يشتغل في الجبس ا وحداد الجواسيس لازم يكون من داخل النظام لاخد فرنسا فهي تعرف كل مايدور في خلد الحكومات الجزائر المغرب تونس ببعض المجنسين بالجنسية المزدوجه وهناك تكنلوجيا للتجسس اما بالهرطقات والنكت التي تصرح بها عصابة تبون فمن يصدقهم فهو لا يفرق شيء كيف تشتغل الجاسوسيه العصابه خرفت وهنا اقول الا يوجد رجال في بلد المليون شهيد ويتركون عجزه حاملين على شهادة محاربة الاميه يحكمون شعب باكمله لا أحزاب لا معارضه العصابه والاحزاب والعسكر مستفدين والشعب في بلد ألغاز في الطوابير على قنينة غاز ياسبحان الله الله يجيب الخير

ماسين

[email protected]

اولا هولاء الحرفيين المغاربة لا يعملون بما يسد رمقهم، وانما هم حرفيين مهرة يشتغلون باجور عالية والكراغلة يحسدونهم ويريدون الاستيلاء على اموالهم بعد الانتهاء من العمل. ثانيا هي قرصة اذن لكل الحرفيين المغاربة الذين يبيعون كنزهم التقليدي لكورغوليا حتى يستفيقوا من سباتهم، فالطمع في الكثير في بلاد مامكاش سيلقي بهم في التهلكة. العودة الى المغرب وتحديث حرفهم ومقاولاتهم حتى يتمكنوا من تطوير مشاريعهم داخل وخارج المغرب باستثناء هوكلاند.