أخبار عاجلة

“سوناطراك” حاضرة بقوة في منتدى سانت بطرسبرغ الدولي للغاز

تشارك شركة “سوناطراك” في الدورة 13 لمنتدى سانت بطرسبرغ الدولي للغاز.

ووفق ما جاء في بيان للمجمع، فإنّ الرئيس المدير العام لـ “سوناطراك”، رشيد حشيشي، يشرع اليوم الثلاثاء، في زيارة إلى روسيا للمشاركة في المنتدى المنعقد ما بين 8 و10 أكتوبر الجاري.

وحسب المصدر ذاته، فقد رافق حشيشي وفد رفيع المستوى يضم إطارات مسيرة لمجمع سوناطراك، وذلك للمشاركة في المنتدى الذي سينعقد  من 08 إلى 11 أكتوبر 2024.

جدير بالذكر، أنّ هذا المنتدى سيكون فرصة لعرض قدرات “سوناطراك” وتجربتها الرائدة في مجال صناعة الغاز، كما سيكون مناسبة للقاء كبار صناع الغاز بهدف توطيد العلاقات مع الشركات الطاقوية الروسية وكذا العالمية ولمناقشة سبل إثراء التعاون ودراسة فرص الأعمال، وفق البيان.

ويعد منتدى سانت بطرسبرغ الدولي للغاز، من أهم المحطات الدولية التي تعالج مجمل المحاور المتعلقة بسلسلة قيم صناعة الغاز والتي تدرس التوجهات العالمية لأسواق الغاز في ظل التقلبات الجيوسياسية الحالية، حسب المصدر ذاته.

ويخصص جانب منه، لعرض مختلف التقنيات وآخر التكنولوجيات المستعملة في هذا المجال الطاقوي، بالإضافة إلى مشاركة أهم الهيئات الحكومية الروسية وأبرز الشركات الطاقوية في العالم.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Qu'importe

Société mondiale de discorde

Oui, la corruption de la SONATRAC a engagé L'Algérie, a tomber au niveau le plus bas, jusqu'à manipuler et à nuire à la réputation des Européens.