أخبار عاجلة

إعلام بن بطوش يعترف بمقتل 4 مرتزقة من عناصره القيادية داخل المنطقة العازلة

اعترفت منابر إعلامية محسوبة على جبهة البوليساريو بمقتل أربعة من العناصر القيادية فى الجبهة، بمنطقة امهيريز داخل المنطقة العازلة القريبة من مدينة السمارة في إقليم الصحراء جنوب المملكةالمغربية.

المصادر أكدت أن الهجوم تم بواسطة طائرة مسيرة مغربية فجر اليوم الأربعاء 3 يناير 2024.

 المصادر كشفت أن من بين الأربعة الذين قتلوا فى الهجوم :   ببأبا حمودي الداف، والذي ينتمي للكتيبة الثانية من ميليشيات الجبهة، ومحمد الناجم السالك وحسنى إبراهيم، من الكتيبة السابعة، في حين أصيب كل من أغلاء بلاهي من الكتيبة السابعة، ونفعي محمد سالم من سلاح الإشارة، وحمدي حبيب، من مقر القيادة، وبشار المخطار من الكتيبة السابعة.

مصادر البوليساريو أكدت كذلك أن البحث يجرى حاليا عن السالك علي موسى من الكتيبة السادسة الذى لم يسجل مع العائدين إلى داخل الحدود الجزائربة بعد الهجوم اامذكور.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Karim

الى مزبلة التاريخ

طريق الصد اللي ما ترد

لمرابط لحريزي

ولكن الاعلام الجزائري سيوضح من بعد ان هذا لم يحصل

قد يتعلق الامر بانتحار هؤلاء وليس قتلهم. يعني مراتو طلقاتو فقام القيادي في البوليساريو بدخول المنطقة العازلة وشنق نفسه منتحرا معبرا عن حبه لزوجته التي طلقته. اكيد ان مخابرات عبلة تبحث الامرر الآن وستقوم بمحاربة الخبر الحقيقي لتنشر خبر آخر يفسر كيف انتحر هؤلاء القياديين. صافي؟ برافو تبون على كل الانجازات التي ساهمتي في تحقيقها للمغرب. وراح حبينا نبعثو ليك شيك في 12 درهم مغربي (ثروة بالدينار الجزائري) لكن ماعنديش العنوان القادم. أين ستسكن بعد ان يطردك شنقريحة من المرادية بكل ديمقراطية عسكرية؟ آ بعث لي العنوان يا خو كي ابعث لك ال12 مليار دينار. تحية مروكية لكافة بنوخرخر

متتبع

غادروا الجزائر فورا

غادروا الجزائر فورا وارجعوا الى بلدانكم حتى لاتبقوا لعبة قدرة في يد الجنرالات مستفدين من ميزانية المخصصة للجيش الشعبي

أديب الشاعر

تحيا تبون

الجزايري عنده النيف تسقط اسرائيل وتحيا عمي تبون

خديجة

الصحراء مغربية

إلى جهنم وبئس المصير، وعقبال لابن بطوش شنبولا الحرامي والبقر اللي معاه في القريب العاجل ان شاء الله .. يذهب اللصوص الارهاربيون وتبقى الصحراء مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.