أخبار عاجلة

محمد لعقاب يدعو الإعلام العربي إلى وقف استضافة المسؤولين الإسرائيليين

دعا وزير جزائري اليوم وسائل الإعلام العربية إلى عدم استضافة المسؤولين الإسرائيليين الذين وصفهم بـ “المجرمين”، ومنحهم الفرصة لدخول بيوت العرب لتبرير مجازرهم بحق الفلسطينيين.
وقال وزير الإعلام محمد لعقاب في تصريحات للصحفيين بمقر البرلمان ” أدعوا وسائل الإعلام العربية إلى التوقف عن منح الكلمة للمسؤولين الإسرائيليين المجرمين لكي يدخلوا إلى البيوت العربية ويبررون مجازرهم باستخفاف مقزز للشعب العربي”.
وأضاف نفس المسؤول بأن الإعلام العربي مطالب “بتسمية الأشياء بمسمياتها لأن الكيان الصهيوني كيان صهيوني وحشي وعلى وسائل الإعلام ألا تنساق وراء المفاهيم الغربية، التي وردت في بعض الكتب مثل بروتوكولات حكماء صهيون وكتاب آخرين مثل صامويل هنتنغتون الذي يقول إن إسرائيل هي حصن متقدم لحضارة الغرب في وجه بربرية الشرق.. والأصح أن إسرائيل هي وجه متقدم لبربرية الغرب لتدمير حضارة الشرق ووسائل الإعلام العربية عليها أن تأخذ اليوم بالمفاهيم الصحيحة”.
وقال لعقاب أن الدولة الجزائرية لم تتخل أبدا عن فلسطين ماليا وسياسيا وإعلاميا، وأن موقف الجزائر مع فلسطين ليس جديدا”، مضيفا أن بلاده ستشهد غدا الخميس مسيرة “للتنديد بوحشية وبربرية الكيان الصهيوني”.
ودعت عدة أحزاب ومنظمات جزائرية اليوم إلى مسيرة غدا الخميس، “دعماً ومناصرة للشعب الفلسطيني في مقاومته والدفاع عن المقدسات، ورفضاً لحرب الإبادة الجماعية والتهجير والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم، وتعزيزاً للمواقف الثابتة للجزائر دولة وشعباً حول القضية الفلسطينية ورفضا لمشاريع تصفيتها”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات