أخبار عاجلة

رئيس أوغندا في زيارة دولة رسمية إلى الجزائر

يشرع رئيس جمهورية أوغندا، السيد يوويري موسيفيني في زيارة دولة الى الجزائر تدوم الى غاية الثلاثاء القادم، بدعوة من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

وتكتسي هذه الزيارة أهمية خاصة، حيث ستضيف لبنة أخرى في مسار تدعيم الديناميكية الإيجابية التي تشهدها علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين وتعزيز التزامهما المشترك لصالح قضايا القارة الإفريقية وتأكيد تطلعاتهما نحو تحقيق السلم والتنمية لشعوبها.

وتلتقي الجزائر وأوغندا عند ضرورة تطوير العمل الافريقي المشترك على نحو أكبر, في إطار الاتحاد الافريقي, بهدف حماية بلدان القارة من التوترات الراهنة التي تميز الوضع الدولي وتمكينها من مواجهة التحديات المتمخضة عن ذلك.

كما يتقاسم البلدان أيضا نفس الطرح عندما يتعلق الأمر بتعزيز التشاور والتنسيق داخل المنظمات الدولية وحركة دول عدم الانحياز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد

بوتبون داءما يقدم بنات الجزاءر للافارقة

الرئيس الاوغاندي داير الماسك لانه عارف كورونا باقة في الجزاءر بوتبون داءما يقدم بنات الجزاءر للافارقة

تهلاو في السيد واكرموه

تهلاو في السيد واكرموه

تهلاو في السيد واكرموه واكثروا له الاعطيات والهبات..الخير موجود ولا تخافوا وما تتخلعوا.. الشعب المسكين استئنس واعتاد الطوابير !

عبدو

رشوة

جاء ليلهف حصته من المليار دولار المخصصة لرشوة الأفارقة

الحداد

الجزائر ملكية مشتركة للاًفلان تسلمها من فرنسا

هدا من الطبيعي سيتوافدون عدة راًساء من عدة دول افريقية للفوز بنصيبهم من الاموال المنهوبة من اموال الشعب الجزائري المغبون والدي لاحق له من هده الغنيمة التي توزع من طرف حزب الافلان المالك الحقيقي للجزائر بملكية مشتركة من المنخرطين في الافلان هده هي الحقيقة فرنسا سلمت الجزائر للافلان وليس لشعب ولهدا ممنوع ان يحكم الجزائر شخص خارج عن حزب اولاد الحرام زناذق الافلان