أخبار عاجلة

شنقريحة يخرط بالواضح.... فطنة الشعب الجزائري استطاعت التصدي لكافة المناورات التي تستهدف الوطن

قال الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الأربعاء، إن الشعب الجزائري “تفطن لخلفيات وأبعاد مختلف المؤامرات التي تحاك ضده في السر والعلن”.

وفي كلمة له خلال زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الخامسة، أكد الفريق شنقريحة أن الشعب الجزائري “استطاع أن يتفادى بحكمة وبصيرة، كافة المناورات التي تستهدف نشر الفوضى بين صفوف الشعب الواحد، ومحاولة تهديد وحدته الترابية والشعبية، وضرب أركان دولته الوطنية، خدمة لأجندات مشبوهة ومرامي مغرضة”.

واعتبر رئيس أركان الجيش أن موقف الشعب الجزائري “دليل قاطع آخر، على تماسكه وتفطنه الدائم لمكائد هؤلاء الأعداء المتربصين”.

وأشار المتحدث إلى أن تضافر الجهود في الجزائر، بخصوص الاقتلاع النهائي لظاهرة الإرهاب والإصرار على التشديد المستمر والمحكم لإجراءات حماية الحدود الوطنية المديدة، “سيسهم دون ريب في مكافحة هذه الظاهرة العابرة للحدود والأوطان، بطريقة فعالة بما يسهم جديا في تعزيز وتقوية الجهد العام المبذول على المستوى الإقليمي والدولي”.

ولفت الفريق إلى أن “النتائج الكبرى المحققة في الميدان في مجال مكافحة الإرهاب عبر كافة النواحي العسكرية، والتصدي الصارم لكل محاولات تسليحه وتموينه وتمويله، إلى جانب ضرب شبكات دعمه وإسناده، من تجار المخدرات ورؤوس الجريمة المنظمة، هي نتائج تشهد جميعها على حجم الجهود المضنية والمخلصة للوطن، التي ما فتئنا نبذلها في الجيش الوطني الشعبي، بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

شنقريحة البوابه الفاسد هو الكل فالكل بالنسبة للجزائر

اشهد ياتاريخ وقل الحق على ماضي الزمان . واحكي ياتاريخ على بوال الأركان الذي اصبح بالنسبة لبلد المليون شهيد الرجل رقم واحد . اشهد يا تاريخ الرجل الذي افنى حياته منبطحا تارة على بطنه وتارة على ركبته ويديه ، فأصبح هذا المنبطح الزمل في زمننا هذا هو الامر والناهي والحاكم في البلاد . اي جيل هذا واي زمن هذا ؟؟ الى متى ستبقى الجزائر على هذا الحال ؟ الى متى ستظل هكذا تحت قبضة احفاد دوغول !!! أف من هذا الزمان واف من اهله ،

اليونسي محمد

خرط وظرط ونهق وتبول، ولم يفلح!

بأية حال عدت يا عيد هل بما مضى ام لأمر فيك تجديد!