أخبار عاجلة

في الجزائر القوة الضاربة سبعةُ جَرْحى متفاوتة الخطورة في طابور لِشِراء شكارة الحليب

أصيب سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين الـ40 والـ55 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة، في ازدحام ضمن طابور خاص بشراء حليب الأكياس بأحد المحلات التجارية بوسط مدينة ششار بولاية خنشلة.

وحسب شهود عيان، فإن اثنين من المصابين وصف الطاقم الطبي بمستشفى الشاذلي بن جديد، حالتهما بالحرجة، استدعت التكفل الطبي بهما، على خلفية دخول عدد من المواطنين في شجارات لشراء حليب الأكياس بأحد المحلات التجارية.

و بحسب المصدر ذاته، فإن مواطني المنطقة المذكورة افتقدوا في اليومين الماضيين الحليب نهائيا، و بعد انتشار خبر توفر أكياس الحليب بأحد المحلات التجارية، بوسط المدينة، سارعوا إلى اقتناء هذه المادة الأساسية، لا سيما في شهر رمضان، ليجد الجميع أنفسهم مجبرين على الإنضمام لطابور طويل و غير منظم من المواطنين في محاولة للظفر بكيس واحد من الحليب.

وشهدت المشادات التي اندلعت بين الجزائريين في “طابور الحليب”، استعمال بعض المشاركين في الشجار أسلحة البيضاء و الحجارة و العصي، لينتهي العراك بإصابة سبعة أشخاص، بجروح بين البليغة و المتفاوتة الخطورة، ما استدعى نقلهم إلى المستشفى،وذلك قبل  تدخل مصالح الأمن الذي حال دون تأزم الوضع.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

تبورستان

كذبون

الجزائر الجديدة، رئيسا بمناسبة معين من البزناسا الكبار.

الجزائر دولة مدنية ماشي عسكرية

طابور جزائري

من أجل شكارة حليب

في بلاد طابوريستان chainestane لم يبقى ان نقول سوى لا حول ولا قوة الا بالله . انها حقا الجزائر الجديدة بلد فاشل في التسيير وفي كل المجالات.

ملاحظ جزائري

طوابير الجزاىر

انها علامة على بداية المجاعة في الجزائر الجديدة طابوريستان chainestane اللهم اللطف بنا يا رب

عبد

بعد الإستقلال

قبل الإستقلال كان المستعمر ينتج الحليب وبعد 60 سنة من الإستقلال هاهم الجنيرلات يحليبونا الشعب ،ما هاذ التسيب ، في المغرب كل شيئ موجود وخاصة المواد ألأساسية الزيت الحليب الحوم البيض الدقيق السكر وحتى الغاز والمحروقات بدون طوابير.

سعيد

آه كم هو مؤلم، مرعب هذا الوضع ! ما هو تعريف الاستقلال اذن، ان لم يضمن لك حتى كيس حليب في دولة تصدر الغاز والبترول الى اوروبا؟ ! عوض ان يتحد الشعب لطرد اللصوص والمجرمين ناهبي المال العام من الحكم ومن تدبير شؤون البلد ها هم يتقاتلون على شكرة حليب، واي حليب !؟ غبرة مذاب في ماء الروبيني ! كيف تم تدجين هذا الشعب؟ كيف تم غسل دماغه؟ كيف تم اخضاعه بهذا الشكل الرهيب؟ !