أخبار عاجلة

حاخام يهود فرنسا يلغي زيارته للجزائر مع الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون

كشفت صحيفة  Le Figaro الفرنسية  بأن زعيم الحاخام اليهود بفرنسا “حاييم كورسيا” لن يزور الجزائر بسبب إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19.

واوضحت ذات الصحيفة بأنه فعلا قد تأكدت إصابة الحاخام الأكبر لفرنسا، حاييم كورسيا ، بفيروس Covid-19 ولن يشارك في الرحلة المقررة هذا الاسبوع رفقة الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون إلى الجزائر.

هذا وتضيف الصحيفة الفرنسية Le Figaro ، ان كبير الحاخامات الفرنسين لا زالت لم تظهر عليه أعراض الفيروس التاجي، لكنه لايريد المخاطرة بنفسه وانتقال المرض بين أعضاء الوفد الرئاسي أو بين المسؤولين الجزائريين، وبالتالي فضل البقاء في باريس حماية لنفسه وللجميع.

وبحسب اليومية الفرنسية؛ فإنه وعلى الرغم من رفض الإخوان المسلمين بالجزائر لزيارة اليهودي الحاخام حاييم كورسيا ،إلا ان هذا الأخير لم يكترث لذلك ، وابدى موافقته على زيارة الجزائر بدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون غير ان إصابته بوباء كورونا حالت دون ذلك.

وفي السياق ذاته؛ اكدت  Le Figaro ان كافة أعضاء الوفد المرافق للرئيس الفرنسي آيمانويل ماكرون قد خضع معظمهم لكشوفات مخبرية، وذلك وفقًا للبروتوكول الصحي الذي وضعه قصر الإليزيه بباريس.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بن بطوش

من مخيمات تدوف

كان عليهم تعويض خايم كورسيا بالمطرب أنريكو ماسياس ليغني لعصابة شنقريحة و يمدح قوتهم الضاربة و يهجو الجارة الغربية مقابل عودة الأقدام السوداء لإعادة إنشاء الجزائر الفرنسية الجديدة، لأن بوصبع ازرق ليس مؤهلا لتأسيس دولة ! يا جزائر مبروك عليك الأقدام السوداء رجعو ليك ! فين النيف اللي فيك ؟ واش ماكرون اعتذر ليك ؟ على الشي اللي قالو فيك عبد الناصر و بوخروبة خراو عليك بوضياف و خيضر غاضبين عليك وذنوب "المروك" يخرجو فيك نكرتي الخير اللي دارو فيك و ها المجرمين يحكمو فيك والله ما نتشفى فيك بركة اللي فيك يكفيك و الحمد لله المغرب عايش بلا بيك

بوصبع الزرق

كبرنات فرنسا الكذابين

عدم مرافقة حاخام يهود فرنسا لمكرون مجرد خدعة ولكنه سيكون حاضرا عند لقاء ماكرون بالرئيس الجزائري بوخنونة بأفكاره على اساس انه مستعد ليكون وسيط بين الجزائر وإسرائيل من اجل التطبيع بين دولة كبرنات فرنسا وإسرائيل لأن جنرلات الجزائر لهم علاقة مع إسرائيل في الخفاء

oujdi

قمة السذاجة لشعب مقهور لا يليق له منافقي المرادية

هههه.....ههه ... قديمة هذه كورونا اصيب بها ، ههه ...التطبيع لازال ڨاائما و الاجتماع سيكون عبر شبكة الالواح الالكترونية عن بعد ...هههه ،ة على مقري ديالكم أن يحتج هو كذلك عن بعد عليهم ،،ان استطاع لذلك سبيلا ....غريب امركم يا خاوة ،،،بترولكم اصبح على شكل هدايا لابيكم اللاشرعي الجنرال دوكول و ابنائه الغير الشرعيين او ما يسمى ،،،بالدارجة ،،،الفروخة مباركة منهم ،و انتم لكم عقدة مع المروك ،ستموتون بسموم قلوبكم المريضة النفسانية الحقودة ،،،،،تفرشتوا يا اصحاب دولة ظالمة او مظلومة و القوة الضاربة في احوال مستسفياتكم النتنة التي لا تليق للكلاب الضالة ،بالاحرى لمرضى مساكين من شعب لطيف لا حول و لا قوة له ،و الله يرزقهم الصحة الجيدة ان شاء الله اما خونة المورادية هم السبب و مقري ديالهم منافق تفو عليه

غزاوي

هل استجاب الرب لدعاء ودعوات الجزائريين !!!؟؟؟

مجرد تساؤل. هل استجاب الرب لدعاء ودعوات الجزائريين !!!؟؟؟ قطعا وأكيد في الحالتين. الحالة الأولى: أن الله ألهم الرئيس الجزائري فاستجاب لنداء مواطنيه ونسق مع ماكرون عدم مرافقة الحخام للوفد الفرنسي والحجة جاهزة وقد استعملها الكثيرون من قبل وهي " كورونا". الحالة الثانية: أن الرب استجاب للجزائريين لرفضهم التقرب والتعامل مع من غضب عليهم، فسلط على الحخام أضعف مخلوقاتها ليحبسه عن أرض طاهرة ذكر (بضم الذال) فيها اسمه نصرة له ولدينه.

بوصبع الزرق

إلى الغزاوي المقنع

مهما كذبت وكذب كبرنات فرنسا وأتباعهم ماسحي ولا حسي احذيتهم أن النظام البوخروبي الصعلوكي الخائن البئيس المجرم الإرهابي المافيوزي الغبي له علاقة مع إسرائيل في الخفاء ثم أنه يريد وباسرع وقت التطبيع مع إسرائيل اذكرك اين مئة مليون دولار التي منحت لمحمود عباس فهي رشوة لإسرائيل هي في ابناك إسرائيل اما قضية خاحام حاييم كورسيكا انه يوجد حاليا في الجزائر سريا قضية إصابته بفيروس كرونا لم يصاب بها إلا ببعض الدقائق قبل بداية زيارة بابا ماكرون أنها أكبر كذبة وأكبر خدعة