أخبار عاجلة

الخضر يُواجهون فرنسا غدا على ملعب أحمد زبالة

يواجه المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة نظيره الفرنسي يوم غد الخميس بداية من الساعة 20:00 مساء على ملعب أحمد زبانة بوهران لحساب دورة الألعاب المتوسطية وهران 2022.

ويسعى أشبال المدرب سلاطني لتدارك الخسارة الماضية أمام منتخب المغرب وتقديم أداء جيد يسمح لهم بتحقيق نتيجة إيجابية.

كما يُعول محاربو الصحراء على الدعم الجماهيري من أجل تجاوز عقبة المنتخب الفرنسي وضمان مقعد في الدور نصف النهائي لمنافسة كرة القدم.

ويملك المنتخب الوطني 3 نقاط رفقة كل من فرنسا والمغرب، بينما تتذيّل إسبانيا جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط حققتها أمس بتعادلها ضد منتخب “الديكة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هو نيت

تفوو على جورة

آسم على مسما زبل ف زبل بلاد ولاد لحرام كلها زبل ثفوووو

هو نيت

تفوو على جورة

آسم على مسما زبل ف زبل بلاد ولاد لحرام كلها زبل ثفوووو

عابر

إذا كانت الإساءة لوطن و مستقبله فما هدف شنقريحة و نزار و مدين في بلاد الجزائر ؟

هؤلاء ليسوا بخضر لكنهم فريق شنقريحة المشحون عنصرية و كراهية المنعدم من الروح الرياضية....أما الجمهور فما هم إلا أتباع هذا العجوز الاحمق النازي أما أبناء وهران جلهم ازدادوا بالمغرب منازلهم لا زالت هناك آمنة و هم يعرفون أن المغرب كان و لا زال ملاذهم في وقت الشدة ...ليس هناك سبب لان يتهموا...لكن المغاربة يئسوا و بدوا يفقدون الثقة و إن حدث هذا فالتعلم الجزائر و أحرارها أن شنقريحة و مدين و نزار و من معهم بدوا يكسرون استراتيجية و مستقبل الجزائر...قوبل من يسيء لجيل جديد من الشعب المغربي فإنه بذلك يسيء للجزائر و مستقبلها و مستقبل المغرب الكبير....إذا كانت الإساءة لوطن و مستقبله فما هدف شنقريحة و نزار و مدين في بلاد الجزائر ؟

مخ

غرائب و عجائب

اسماء القوة الضاربة . الزبالة .. تبون... بوتفليقة.. شنقريحة .. بغلي.. وو ووو اسماء افلام العصابات في غابات الغرائب و العجائب