أخبار عاجلة

تخفيضات في أسعار تذاكر النقل البحري بـ 50 بالمائة خلال شهر رمضان

كشف المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عبد الحكيم بوزاهر، عن تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على تذاكر النقل البحري، خلال شهر رمضان ومناسبة عيد الفطر.

وأوضح بوزاهر خلال جلسة استماع أمام أعضاء لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالبرلمان، اليوم الإثنين، أن هذه التخفيضات تأتي تجسيدا لتعليمات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، القاضية بتقديم المزيد من التسهيلات لفائدة الجالية الوطنية بالخارج، وكذا تمكينهم من قضاء شهر رمضان والعيد مع عائلاتهم وأقاربهم.

وفي معرض حديثه، أشار المتحدث إلى اعتماد مؤسسته على نظام الكتروني مصمم بسواعد جزائرية لحجز التذاكر، منذ أكتوبر الفارط، وهذا طبقا لتعليمات الرئيس تبون، المتعلقة بالرقمنة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووح

ههههههههه لا احدا يسافر في رمضان

يضحكون على الشعب ، إن أرادوا فعلا ان يخفظوا في أثمنة التذاكر فليفعلوا ذلك في الاعياد والمناسبات والصيف ، شوشع سوف يضحك إن سمع بهذا الخبر

ابو نووووووووح

لا يحدث هذا إلا في دولة دار العجزة

أطاحت مصالح الدرك في الجزائر بشبكة إجرامية تخلط الحليب بمواد خطيرة، ضمنها منظف المجاري، وتعرضه للبيع على أساس أنه حليب البقر. وفي هذا الإطار؛ أفادت تقارير إعلامية جزائرية، أن عناصر الدرك أوقفت 3 أفراد ينتمون إلى هذه الشبكة الإجرامية، فضلا عن توقيف شاحنتين معبأتين بـ7500 كيس من الحليب الممزوج بمنظف المجاري خُصصت لبيعها للمواطنين. كما أسفرت عملية مداهمة وتفتيش الورشة المخصصة لذلك عن حجز صهريجين بسعة 1000 لتر؛ 4 مضخات؛ دلاء بسعة 5 لترات خاصة بزيت المائدة؛ كمية من السكر؛ قارورتين من حمض مُنظف المجاري؛ أجهزة لقياس تركيز الحليب؛ 25 كيلوغراما من مادة "الأكتوسيروم"؛ مكملات غذائية؛ سكاكين وشفرات تستعمل في تقطيع أكياس الحليب؛ ثم أكياس فارغة للحليب المدعم. وبعد الانتهاء من التحقيقات مع الموقوفين الثلاثة وحجز الحليب المغشوش الموجه للجزائريين في ولاية بومرداس على وجه التحديد؛ تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة، للنظر في التهم الموجهة إليهم وترتيب الجزاءات في حقهم