أخبار عاجلة

عصابة شنقريحة تزرع الدسائس والفتن في كل دول الجوار الإرهاب في تونس وسرقة نفط ليبيا وضرب استقرار المغرب

رغم أن دول جوار الجزائر كان لهم الفضل الكبير في استقلال الوطن لكنهم لم يسلموا من خيانة وغدر الجنرالات وليس اليوم فقط بل مند استول الجنرالات على الحكم وهم يتحرشون بدول الجوار ويحاولون تقسيم خريطة هذه الجارة ويستولون على خيرات الجارة الاخرى ويسعون لخلق جزائر عسكرية صغيرة في جارة اخرى ويرسلون جنود الجزائر ابناء الشعب للموت من اجل اطماعهم في غرب افريقيا يشعلون نار الفتنة في المغرب العربي و في افريقيا وهي نفس النار التي سيحرقون بها إن شاء الله.

فبعد أن سقط القذافي استولت العصابة الحاكمة بالجزائر على المناطق الحدودية التابعة للجارة ليبيا وسرقة غازها ونفطها بدون وجه حق وبكل وقاحة كل مرة يخرج المهرج تبون يحاول الصلح بين الاطراف الليبية و هو احد اطراف النزاع أما في تونس الشقيقة خرج مسؤول احمق يدعي بأن تونس ولاية جزائرية بكل وقاحة وامام المشاهد العربي ليخلق ازمة دبلوماسية جديدة مع بلد مجاور اما الجار الاخر والعدو رقم واحد لجنرالات العسكر لسبب لا يعرفه الا الجنرالات والشياطين فقد علمت "الجزائر تايمز" من مصادرها الخاصة ان الحرائق التي اشتعلت بالمملكة كان من ورائها نظام الخزي والعار بالجزائر ففيلق المرتزقة الافريقي التابع للجنرالات والذي تلقى تداريب عسكرية مكثفة في تندوف تحت قيادة الفاغنر الروسي والحرس الثوري الايراني على القتال واستعمال الاسلحة البيضاء باحترافية لقنوه ايضا طريقة اشعال الحرائق بالغابات المغربية وكان هذا هو الجزء الثاني من المخطط الشيطاني للجنرالات فبعدما فشل الجزء الأول وهو اختراق مليلية المحتلة و خلق الفتنة بين المملكتين المغربية والاسبانية مر الفيلق الافريقي الى الجزء الثاني من الخطة وذلك بإشعال الحرائق في كل الغابات التي يختبؤون فيها ويتسترون فيها وهناك جزء ثالث من خطة الموت هاته وهو ضرب السياحة المعروف بها البلد الجار وذلك بعمليات ارهابية اما من الفيلق الافريقي او من عملاء تابعين للنظام داخل المملكة لذلك نحذر ابنائنا بالجزائر كما نحذر جيراننا في المغرب العربي من اعطاء الامان و التهاون والتخاذل في التعامل مع الجنرالات فهؤلاء اخطر من الشيعة الفرس المجوس والذين قتلوا الملايين في العراق وسوريا واليمن ولبنان.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

شق رووووو ن

ألجزاءر الشمالية

الكبرنات حكام ألجزاءر فاشلون أولاد الحرام نكارين الخير اولاد لحرام مصاخيط الوالدين طريقهم كحلة زحلة مصاخيط غاديين بالجزائر إلى الحيط حسبي الله ونعم الوكيل و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مهاجر

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

هاد القوم لا دين ولا ملة لهم انهم ابناء فرنسا لاهم مسلمين ولا هم نصاري انهم مجوس انضروا الي طبون حاشي القراء الكيرام الناس يدور هل رأيت طبون يصلي أو شنقرحة الناس يدور اللهم أجعل كيدهم في نحورهم يارب

عادل

بلاد الكراغلة

هذا النظام العسكري الشيوعي الدكتاتوري بمثابة السرطان اللعين الذي ينهش دول شمال افريقيا و يجب استئصاله .قريبا إن شاء الله عاجلا و ليس أجلا فالعالم سئم هذه الافعال الصبيانية الجبانة

غزاوي

لمن الفضل يا هذا !!!؟؟؟

مجرد تساؤل. لمن الفضل يا هذا !!!؟؟؟ افتتح المقال بما نصه: " رغم أن دول جوار الجزائر كان لهم الفضل الكبير في استقلال الوطن لكنهم لم يسلموا من خيانة وغدر الجنرالات" انتهى الاقتباس. قال أدونيس: "نحن العرب ليس لدينا تاريخ نضالي، حتى من أجل استقلالنا لم نناضل نضال ثوري طويل...أن النضال الحقيقي في تاريخ العرب هو نضال الجزائر المناهض للوجود الاستعماري، أما استقلال باقي الدول العربية جاءها على طبق من فضة."انتهى الاقتباس أكثر من هذا، أن فضل الثورة الجزائرية في استقلال الدول الإفريقية لا ينكره إلا جاحد. وفي هذا الصدد قال الهادي بكوش رئيس الوزراء التونسي السابق برنامج في برنامج "شاهد على العصر"، " أن الثورة الجزائرية كان لها الفضل في استقلال تونس والمغرب". قال البشير الإبراهيمي: "لو قُسِمت فرائض الجهاد لكان للجزائر منه حظّان بالفرض والتعصيب...ولحازت قصبات السبق”. وشهد أعداؤها بجهادها، فقال عنها المؤرخ الفرنسي دو غرامون : “أنها حاملة لواء الجهاد”، وقال مواطنه هانري غارو عنها "بأنها ميدان الجهاد”. فليعلم الكاتب والقراء الكرام أنه لولا فضل الثورة الجزائرية ما تخلت فرنسا عن تونس والمغرب وموريتانيا. قال ميخائيل نعيمة: "كَم من ناس صرفوا العمرَ في إتقانِ فنّ الكتابة..ليذيعوا جهلَهُم لا غَير!".

غزاوي

هل سمعتم بهذا الهذيان !!!؟؟؟

مجرد تساؤل. هل سمعتم بهذا الهذيان !!!؟؟؟ الأستاذ ح.سطايفي اتهم الجزائر بسرقة غاز وبترول ليبيا بعد إستلائها على أراضيها، واتهمها بإشعال الحرائق في المغرب وحمل الجزائر زلة لسان محلل جزائري اعتذر عنها للتونسيين، اتهامات لم يفكر فيها المعنيون لأن الجزائر بريئة منها براءة الذئب من دم يوسف.

غزاوي

تتمة

تتمة... مجرد تساؤل. لمن الفضل يا هذا !!!؟؟؟ صرح أوغوشتو سانتوش سيلفا وزير الدولة والشؤون الخارجية البرتغالي يوم:23/03/2022 عقب زيارته للجزائر بما نصه: "البرتغال لها دين نحو الجزائر لأنها لعبت دورا هاما في مسار دمقرطة البرتغال ودعمت المعارضة الديمقراطية ضد الديكتاتورية...أتذكرأنه في سنة 1975، تم الإمضاء بالجزائر، على اتفاقية سمحت باستقلال العديد من الدول الإفريقية التي استعمرت من طرف البرتغال''انتهى الاقتباس. قال نيلسون مانديلا:" الجزائر هي بلدي. وهي التي جعلتني رجلا لأنها مصنع الرجال". قال أميلكار كبرال:"المسلمون يحجون إلى مكة والمسيحيون يحجون إلى الفاتيكان، أما الثوار فيحجون إلى الجزائر، إنها قبلة الثوار وبلد الأحرار".

الشعب

كلمة الشهداء أصبحت مهزلة

كلمة الشهداء أصبحت مهزلة

الشعب

كلمة الشهداء أصبحت مهزلة

شعب يعيش في قصص خيالية كلمة الشهداء أصبحت مهزلة و هم لم يُقاتلوا فرنسا بل الفريقين كانو يتصارعون عن السلطة فريق بومدين الحلوف و فريق ضعيف و قلة صغيرة تٌعد على الأصابيع المجاهدين الدي اغتصبهم بومدين الحلوف مادمت فرنسا تُسير بلد لا نعرف أصلهم فلا تفرح بسلام قريب

khalid

vive le maroc

karaghla ha9odin

غزاوي

هل عصابة شنقريحة تزرع الدسائس والفتن في كل دول الجوار الإرهاب في تونس وسرقة نفط ليبيا وضرب استقرار المغرب!!!؟؟؟

مجرد تساؤل هل عصابة شنقريحة تزرع الدسائس والفتن في كل دول الجوار الإرهاب في تونس وسرقة نفط ليبيا وضرب استقرار المغرب!!!؟؟؟ التساؤل السالف مقتبس من المقال، ونترك المعنيين به الإجابة عليه. قال رئيس الوزراء المالي تشوغويل مايغا اليوم 03/08/2022 خلال افتتاح أشغال الاجتماع الثاني للأطراف في اتفاق السلم والمصالحة بمالي المنبثق عن مسار الجزائر ما نصه: ”أودّ أن أتوجه بشكر خاص لجمهورية الجزائر الشقيقة، ولقادتها السامين نظير تضامنهم الفاعل ودعمهم الثابت لمالي حكومة وشعبا، في إطار السعي عن السلم والأمن والنمو”. انتهى الاقتباس. 12/07/2021 رئيس دولة النيجر محمد بازوم يزور الجزائر. يوم 28/07/2022 وزير البترول والطاقة والطاقات المتجددة ماهامان ساني محمدو لدولة النيجر يزور الجزائر ليوقع مع نظيريه الجزائر والنايجري مذكرة تفاهم لتجسيد خط أبوب الغاز نيجيريا- النيجر - الجزائر وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوق يزور الجزائر ويسلم رسالة خطية لتبون من الرئيس الموريتاني ويصرح بما نصه: "أن العلاقات بين الجزائر وموريتانيا ضاربة جذورها في عمق التاريخ وهي علاقات مرتبطة بالحضارة والدين والثقافة، وكل هذا يعكس مستوى التعاون القائم بين البلدين". انتهى الاقتباس. 10/10/2022 نعقاد الاجتماع الوزاري التشاوري الثلاثي في تونس بين وزراء خارجية تونس والجزائر وليبيا. 18/04/2022 رئيس الوزراء الحكومة الليبية عبد الحميد الدبيبة يزور الجزائر رفقة رئيس الأركان العامة الفريق محمد الحداد، ورئيس جهاز المخابرات العامة محمد خليفة، ورئيس جهاز الأمن الداخلي لطفي الحراري". 05/07/2022 قيس سعيد رئيس تونس يزور الجزائر للمشاركة في ستينية الاستقلال. 05/07/2022 إبراهيم غالي رئيس الجمهورية الصحراوية يزور الجزائر للمشاركة في ستينية الاستقلال. في ما يخص المغرب فإن موقف الجزائر يتناغم مع الشرعية والقانون الدوليين. الشرعية الدولية ممثلة في الأمم المتحدة تعتبر قضية الصحراء قضية تصفية استعمار، والقانون الدولي ممثلا في محكمة العدل الدولية ومحكمة العدل الأوروبية إقليما أصلا منفصلا ومميز عن المغرب الذي ضمه بالقوة. تأسيسا على ما سلف، يثبت الكاتب ادعى وقائع مخالفة للواقع قصد التجني على الجزائر وتضليل قراء الجريدة.