أخبار عاجلة

فرنسا تضع الجزائر في القائمة البرتقالية للسفر بشأن انتشار كورونا

وضعت فرنسا الجزائر ضمن القائمة البرتقالية للسفر بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ونشرت وزارة الداخلية الفرنسية، عبر موقعها الرسمي، خريطة العالم حددت فيها الدول المصنفة من الخضراء إلى البرتقالية حسب خطورة انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد ذات المصدر أن هذا التصنيف سيكون مؤقتًا وسيُراجع بانتظام لضمان تناسب تدابير تقييد السفر، مشيرة إلى أنه حاليا لا توجد دولة مصنفة في القائمة الحمراء.

 

وأوضحت أنه بالنسبة للمسافرين غير الملقحين، يظل الالتزام بتقديم اختبار سلبي للسفر إلى فرنسا قائما، لكن الإجراءات عند الوصول (الاختبار والعزل) تُلغى عندما يأتون من البلدان المدرجة على القائمة “الخضراء”، التي تتميز بانتشار معتدل للفيروس.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

رشيد

ينتظرون قرارا من ماكرون

عاملوا فرنسا بالمثل يا أغبياء يا جبناء ..اه استسمح انها فرنسا التي انجبت هذا الكيان هي التي تأمر وتنهي وتغذر وتقتل وتسجن بواسطة خدامها الاولياء الكابرانات نهبوا خيرات البلاد و وضعوا اموالها تحت تصرف فرنسا مقابل الامتلاك والتجنيس في فرنسا ..تحث رعاياها على عدم الدخول الى الجزائر ..منهم هؤلاء الرعايا ؟ بطبيعة الحال مزدوجي الجنسية francoalgerien ....النظام الجزائري يريد الحرب مدفوعا من فرنسا لترسيخ جذورها اكثر في الجزائر وبتسليح روسي ، روسيا التي لا تفهم شيئا لا في السياسة ولا في الحرب ...العدد الضخم من الروسي هو الذي يزعج اما الافكار الروسية فارغة لا تعرف قراءة الشعوب ..هناك شعوبا تثور بالاقوال وتغدر بالافعال وهناك شعوب لا تتكلم ولا تتفوه بالشعارات ولكن لها كلمتها في الميدان ،كالشعب المغربي الذي حافظ ويحافظ على مؤسساته وهياكلها ولو يشعر بشيء من الظلم فهو صابر ولكن عند المس بترابه وبمؤسساته من طرف جهات اخرى فإنه لا يرحم ..لقد شاهدتم مغاربة اوكرانيا كيف كان رد فعلهم تجاه الاوكرانيين الذين استفزوا الاجانب . و تدخل الحكومة المغربية لاخراجهم من المجهول عكس اصحاب النيف يتفرجون فيهم يعني بقى في اوروبا ما تجيش تزيدنا المشاكل ..