أخبار عاجلة

التسجيل الأول والثاني لقرميط بونويرة حول فضائح المجرم شنقريحة

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووووووووح

على الشرفاء في الجيش الجزائري ان يتحركوا

على الشرفاء في الجيش الجزائري ان يتحركوا لينقذوا ما يمكن انقاذه . الطعاة العجزة جعلوا الجزائر مسرحا لكل انواع الجريمة ولكل أنواع الفساد . ما جاء على لسان هذا المغلوب صحيح 100 في 100 . أينكم ايها شباب الجيش الجزائري ، العجزة جعلوا من بلدكم مسخرة لكل البلدان .

الجيش الجزائري الشرقي القبلية والجهوية والعنصرية

المرابط الحريزي

هذا هو التكوين الذي حصل عليه النظام الحاكم، من الاستعمار

بكل بساطة، التدريبات التي حصل عليها شنقريحة مع جيش الاستعمار الفرنسي، هو و خالد نزار ومجاهد وآخرون، ممارسة العنصرية شيئ متوقع ومنطقي يعني لا تتوقع الديمقراطية وحقوق الانسان راك تحلم

شوف حزيقة البوال

شنقريحة يسير على خطى السيسي للاستلاء على السلطة

شنقريحة يعمل على زرع اولاد قبيلته وجهته في جل مناصب الجيش الشعبي حتى يصبح وزير الدفاع في الجزاىر و من تم الاستلاء على السلطة والرئاسة بعد تنحية تبون من الرئاسة او حتى تصفيته نهائيا كما فعل للقائد صالح . شنقريحة يسير على خطى السيسي في مصر و كيف استولى السيسي على السلطة وعلى مصر و تخويف المصريين بالزج بهم في السجون المصرية.

جزائري حر

الجهوية والعنصرية وسط جيش الكبرانات المرضى والعجزة

عند الاستماع إلى هذه المعطيات الجديدة لقرميط بونويرة عن شنقريحة البوال يطرح السؤال التالي: ما الذي يجب أن يفكر فيه الجزائريون بشكل عام، والعسكريون بشكل خاص، خاصة هؤلاء المنحدرين من ولايات الغرب الجزائري ومن الجنوب ومن وسط البلاد أو منطقة القبائل خاصة . ليس هناك شك في أنه في الأيام القليلة المقبلة ستشتعل حرب عشائرية جديدة على أعلى مستوى في الجهاز العسكري السياسي في الجزائر.