أخبار عاجلة

تبون: الجزائر تُحاك ضدها مؤامرة كونية خطيرة

قال المترشح الحر للانتخابات الرئاسية، عبد المجيد تبون، إن ما عاشته الجزائر سنة 2019 لن يتكرر، مؤكدا أن الوضع تغير عما كان في السابق.

وأوضح تبون في خطابه الختامي الذي نشّطه اليوم الثلاثاء بالقاعة البيضاوية بالعاصمة، أن “الوضع تغير عن ما كنا نعيشه في 2019 وما كنا نعيشه لن يتكرر”.

وكشف المترشح تبون، أن الجزائر كانت تُحاك ضدها مؤامرة خطيرة، حيث كانت هناك عصابة متعاونة مع العدو في وقت أن المسؤولين يرددون عبارة “جوع كلبك يتبعك”.

وشدد المترشح لولاية ثانية، على أن “الجزائر بلد الخيرات والثروات والشباب، ولسنا بلدا يقوم بتجويع شعبه ليتبعه”.

كما ذكّر تبون بالمحاور الكبرى لبرنامجه الرئاسي، قائلا “إننا اليوم أعدنا كرامة المواطن وأعطينا لكل ذي حق حقه وسنواصل في زيادة الأجور ورفع منحة البطالة خلال العهدة القادمة”.

وأضاف: “نحن الدولة الوحيدة بعد أوروبا الشرقية التي تقدم منحة البطالة، حاولنا خلق مناصب شغل مستعجلة”.

كما كشف أنه يعتزم تقوية الإنتاج الوطني، ومواصلة الزيادات في الأجور مع رفع قيمة الدينار.

وفي الشأن الفلاحي، أكد تبون أنه منح للفلاحين كل ما يحتاجونه لعدم استيراد “ولو غرام واحد” من القمح الصلب والشعير والذرة، وهذا من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

احمد العربى

الورثة هم سيفضحون المسروقات

لايمكن لنظام الكبرنات ان يستمر فى الحكم بدون خلق اعداء ومؤامرات ضده لدلك جعل من الجزائر حصان طروادة للمساومة والبقاء . تابع للاستعماروبواسطته استنزاف خيرات المنطقة وتعطيل عجلة التنمية، لقد اقتنع جيران الجزائر بانها اصبحت ( عش الدبابير) اما نهيق البروبغندا وسعار بيادق النظام فنتائجه الجهل والجوع و العزلة والطوابير ،

abd

les paroles ?

vous êtes un ancien modèle que les généraux ont proclamé une momie pour que la dictature dure. Comment pouvez-vous chasser la misère qui gangrène les algériens pendant que le salaire moyen ne dépasse point 250 euros, comment voulez-vous assurer l’autosuffisance alimentaire en blé et maïs avec des assistés qui préfèrent travailler les nuits dans les abords des bars et boîtes nuit. Soyez sérieux arrêtez vos mensonges on sait que vous êtes le président des généraux ،