أخبار عاجلة

خوفا من تسريبات جديدة تفضح بارون المخدرات الجنرال شنقريحة المحكمة العسكرية تدين بونويرة بالإعدام

أدانت المحكمة العسكرية في البليدة المساعد الأول قرميط بونويرة بالإعدام، والذي شغل في سنوات سابقة منصب سكرتير الفريق الراحل أحمد قايد صالح.

وأفادت صحيفة الوطن الناطقة بالفرنسية أن المحكمة أدانت القائد السابق الدرك الوطني غالي بلقصير والدبلوماسي السابق محمد العربي زيتوت بحكم المؤبد في نفس القضية وكلاهما يتواجدان في حالة فرار.

وتوبع المدانون الثلاثة بتهم الخيانة العظمى وإفشاء أسرار عسكرية من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية.

وتجدر الإشارة أن بونويرة تسلمته المصالح الأمنية المختصة بداية شهر أوت 2020 المساعد الأول المتقاعد وذلك بعد أشهر على فراره إلى تركيا.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بل المحكمة هي التي أعدمت نفسها...فلا عذر لاي قاض إذا دارت العواقب لمواقف غير محسوبة لهم...القضاة يصطفون الى جانب الفساد و المستقبل سيحاسبهم و يجعلهم عبرة الأجيال الموالية.

الورزازي

Noriega الجزائر

سواء حكموا على بونويرة بالاعدام ام لا الا انه فضح Noriega الجزائر و صار لزاما تدخل الناتو لجلبه للمحاكمة كما فعل الرئيس Reagan مع نورييكا Panama. خاصة اذا اخذنا في الاعتبار علاقاته المتشعبة مع ايران و حزب الله و المجموعات الارهابية في الساحل اضافة الى ادخال و تمويل مجموعة الفاغنر الى المنطقة ! !

الجزائر دولة مدنية ماشي عسكرية

حقوقي حقوقي دم تجري في عروقي لن انسها ولو اعدموني الحراك تم الحراك الشعب المغبون المقهور لاشين لاشين

اين الحراك يا شعب الطوابير

عسكري جزاءري

نهاية شنخنزريحة المنكوح . والبوهالي يبلغه السلام ويذكره بالليالي الملاح التي كان فيها البوهالي يكرم مؤخرة شنخنزريحة . و نقسم لكل احرار الجزاءر ان نهاية شنخنزريحة قريبة جدا جدا جدا . واؤكد لكم ذلك لان شرارة انقلاب عسكري على الابواب . وسيكون الشاذ المنكوح المريض اول ضحايا هاته الثورة .