أخبار عاجلة

سوناطراك تستعرض سبل تطوير التعاون في مجال الطاقات المتجددة مع شركة جون كوكريلز البلجيكية

استعرض الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي ، في هيوسن سبل تطوير الشراكة في مجال صناعة الطاقات المتجددة، مع وفد من شركة جون كوكريلز البلجيكية .
وفي هذا الصدد افاد بيان لسوناطراك ، ان اللقاء جرى امس الثلاثاء ، تم على هامش مشاركته في مؤتمر الطاقة العالمي غازتيك بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية .

وأردف البيان ، ان هذا اللقاء الذي جرى تنظيمه بمقر شركة جون كوكريلز بهيوستن، تباحث فيه الطرفان سبل تطوير شراكة مستقبلية في مجال الطاقات المتجددة، حيث استعرض ممثلو هذه الشركة التكنولوجية آخر الحلول والابتكارات والخدمات التي تعتمدها، بغرض إنتاج ونقل وتسويق الهيدروجين الأخضر.

واشار البيان الى ان شركة جون كوكريلز ، المتخصصة في تطوير الحلول التكنولوجية في مجال صناعة الطاقات المتجددة. لاسيما فيما يتعلق بصناعة المحللات الكهربائية المتخصصة لإنتاج الهيدروجين الأخضر(électrolyseurs)

ونوه البيان نفسه، انه عقب اللقاء، قام الرئيس المدير العام والوفد المرافق، بزيارة المصنع الخاص بصناعة المحللات الكهربائية المنتجة للهيدروجين الأخضر والموجهة لصالح السوق المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية.

للتذكير تعتبر شركة جون كوكريلز البلجيكية الموطن، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، إذ ترتكز أنشطتها أساسا على تطوير حلول تكنولوجية واسعة النطاق لفائدة عملائها في مجال الهيدروجين والطاقة، والصناعة والبيئة والبنى التحتية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات