أخبار عاجلة

شنقريحة يقوم بزيارة تفقدية إلى الناحية العسكرية بوهران

قام، الفريق أول السعيد شنقريحة، بزيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثانية.

وتنقل الفريق أول السعيد شنقريحة، إلى القاعدة البحرية الرئيسية بمرسى الكبير. واستمتع إلى عرض شامل حول حالة تقدم المشاريع التطويرية المبرمجة. وكذا سير نشاطات تحضير القتالي للمستخدمين والوحدات لا سيما خلال الفترة الصيفية.

حيث أعرب الفريق اول، سعيد شنقريحة، عن تقديره الكبير للجهود المبذوله من قبل المستخدمي كافة وحدات الناحية العسكرية الثانية عموما ووحدات القوات البحريه على وجه الخصوص في مجال أداء المهام النبيلة الموكلة اليهم.

و أشاد الفريق اول سعيد شنقريحة بمستوى الجاهزيه العملياتيه للأفراد وتحكمهم الجيد في التجهيزات والوسائل عالية التكنولوجيا الموضوعة في الخدمة.

وأضاف ذات البيان، أن الفريق اول سعيد شنقريحة أسدى توجيهات وتعليمات تتعلق على وجه الخصوص بضرورة مضاعفة الجهود المخلصة والمتفانية خدمة للجيش الوطني الشعبي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

souza

du n importe quoi

ووجه اتحاد القبائل الليبية التحية للجزائر حكومةً وشعباً على الموقفِ الأخوي والإيجابي تُجاه ليبيا وشعبها. وللإشارة فإنه خلال اللقاء الذي جمع وزير الخارجية برئيسة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بالنيابة، ستيفاني خوري، جدد عطاف “دعوة الجزائر ومطالبتها لجميع الأطراف الأجنبية برفع أياديها الجاثمة على الشأن الليبي، وبوضع حد للسياسات والممارسات والتصرفات التي تغذي الانقسام وتزرع الفرقة وتعمق الهوة بين أبناء الوطن الواحد والأمة الموحدة”. شارك المقال

Contrôleur 1

بداية النهاية

هو يعلم قرب نهايته....... بسبب المغرب سوف بفتت النظام الكابراني إربا إربا. الله-الوطن-الملك