أخبار عاجلة

ياقوم بوصبع الرئيس الموريتاني يهين بطوشكم على المباشر بعد تسلله الى المنصة

تعرض ابراهيم الرخيص (بن بطوش) لإهانة كبيرة على المباشر أمام رؤساء الدول والحكومات وشخصيات دولية بارزة؛ حين رفض الرئيس الموريتاني؛ الذي أعيد انتخابه محمد ولد الشيخ الغزواني، أخذ صورة مع “غالي” في حفل التنصيب.

وجاءت الإهانة بعدما تسلل “بن بطوش” إلى المنصة وحاول السلام على الرئيس الموريتاني واستغلال الفرصة لإلتقاط الصورة، إلا أن رئيس الدولة الموريتاني رفض أخذ صورة تذكارية واستقبل غالي بسلام بارد وأدار له ظهره بشكل مهين.

يشار إلى أنه أقيم اليوم الخميس حفل تنصيب الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي أعيد انتخابه لولاية ثانية في الانتخابات التي نظمت يوم 29 يونيو الماضي.

وخلال حفل التنصيب، الذي جرى بقصر المؤتمرات بنواكشوط بحضور عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات، أدى محمد ولد الشيخ الغزواني اليمين الدستورية كرئيس للجمهورية الاسلامية الموريتانية لولاية جديدة من خمس سنوات.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

العزاز ثم العزاء في الشيراطون

بن بطوش في طريقه الى الانتحار

مند كوفيد19 والجزائر تجني في الاخفاقات فلقيطها البطوشي يحسب ايامه الاخيرة و الغزواني في طريقه لغلق ملف المرتزقة و سيعترف بمغربية الصحراء فالنكسات قادمة لبلد الكابرانات الطرد من الاتحاد الافريقي بعد ان منع البوليزاريو من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الافريقي و الاتحادات العالمية روسيا ستزلزل الجزائر باعتراف واضح بمغربية الصحراء و ستتبعها المانيا وابريطانيا والاخيرة تقوم بمنوارات عسكرية مغربية امريكية و ابريطانية انها نهاية بنوا خرخر والجزائر و الصحراء الشرقية ستعود و حفتر سيسترجع ارضه انتهى فيلم العنتربات

زعطوط

الجزاءر ستعاقب فرنسا

هذا يدل على أنه كان مدعيا لحضور هذا الحفل

مر من هنا

Saharaبدون تعريف

رد عليا احدهم قائلا ..شوف القائد .استقبل بالبساط الاحمر....مساكين يتنفسون التفاهات