أخبار عاجلة

عطاف يطالب مجلس الأمن برفع الظلم عن إفريقيا

قال وزير الخارجية أحمد عطاف، إن افريقيا تريد إصلاح يرفع عنها الظلم في مجلس الأمن، ويعيد دوره وفعاليته في وجه تتابع الأزمات والصراعات وتراكمها.

وفي كلمة له خلال أشغال الاجتماع الاجتماع الوزاري الـ 11 للجنة رؤساء الدول الحكومات العشر للاتحاد الإفريقي لإصلاح مجلس الامن، أوضح عطاف أن عقم المبادرات الدبلوماسية لصياغة الحلول المنشودة يجعل إفريقيا تريد إصلاحا لمجلس الأمن.

وأشار المتحدث أن التجارب السابقة أثبتت أن قوة إفريقيا تكمن في وحدة كلمتها والتفاف أعضائها حول ما يؤمنون به من أهداف نبيلة.

وأكد رئيس الدبلوماسية أن الزخم الإفريقي الأخير أثبت أحقية وشرعية إفريقيا بمطالبها لإصلاح مجلس الأمن.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Rachid Aouni

[email protected]

اولا يجب عليكم انتم كدولة غير كاملة الاركان اصلاح بلدكم وشعبكم وحكومتكم المشكوك في امرها انتم لا وزن ولا قيمة ولا ولا ولا اثقوا الله في شعبكم المقهور اصلحوا انفسكم اولا ومن تم دافعوا على افريقيا

عبد الحق

ارفع الظلم على شعبأ

على النظام العسكري الجزائري ان يرفع الظلم على الجزائريين اولا اما الافارقة فقد بدأوا يستوعبون الدروس من الهجرة الى اوروبا حيث علموا ان ثرواتهم تنهب بوميا ة نفودهم السياسي توغل في كل القطاعات يراقبها خونة داخليا و من الجيران ......النظام الجزائري يريد ان يقول للافارقة بأنه هو سبب تحرره ومن يدافع عن حقوقه ...النظام الجزائري لا زال تحت الوصاية الفرنسية فلا تنتظرون منه شيئا كي تتقدموا لا هيبة ولا وزن ولا مواقف له حسب ما صرح به صديقهم لا فروفل.وزيرة خارجية روسيا

gassama

لغرض في نفس يعقوب البوليزاريو

الجرائر تخدم أجندة محورالشر إيران حزب الله الحوثيون فصائل شيعية في العراق وسوريا عداوة الجزائر للمغرب لا يمنحها صفة المنجي والمحامي الجزائر تراوغ لغرض في نفس يعقوب البوليزاريو

لمرابط لحريزي

آلو آلو جمال بلماضي، المنتخب ماشي مليح: 1-0 د10

سي ضوماج بنوخرخر خرجو على المنتخب. خاسرين في الدقيقة عشرين ب1-0. والله ماني فاهم حاجة يا جماعة ولكن نشرح لكم ما حصل لاتحاد العاصمة بكل التفاصيل الدقيقة. سبب الاقصاء والهزيمة هو النظام العسكري. ولكن خلوه يفشل انا مانيش نقول ولا يعني هاداك لاخر. في مصلحتي يفشل باش نتوما تفيقو ولو متأخرين. اما الآن نعس ورتاااااح مع راسك راه نظام عسكر بنوخرخر قايم بكل ما يجب كي لا تستيقظ من النوم.

زورو

دولة كلام فارغ

دولة لا توفر حتى الحاجيات الأساسية لشعبهامن ماء ومواد أساسية تريد إصلاح مجلس الأمن إنها دولة الشعارات الفارغة والعنتريات ،تحلم الجزائر أن تكون من بين الأعضاء الدائمين لمجلس الأمن وكأنها في مرتبة امريكا وروسيا والصين وفرنسا وانجلترا وتريد الجزائر أن تقنعنا أن مشاكل إفريقيا كلها ستحل بمجرد حصول دولة افريقية على العضوية في مجلس الأمن.نظام الرعاع في الجزائر مصاب بالهذيان ومرض الهلوسة وتضخم الأنا ولا يعرف ذلك.وليعلم العالم مع من حشر الله المغرب في الجوار.