أخبار عاجلة

وكيل الجمهورية يكشف تفاصيل عن كيفية استدراج أصحاب سيارات “يسير” وقتلهم

كشف وكيل الجمهورية لدى محكمة سفيزف عن تفاصيل بخصوص قضية قتل 3 أشخاص بولاية سيدي بلعباس.

وقال وكيل الجمهورية خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة، إن التحريات الأولية من خلال الإستناد الى الجانب التقني كشفت عن وجود مكالمات بين الضحية (ب ج) والمشتبه فيه (ز ا ا) والذي صرح بوجود جثة الضحايا، التي على إثرها تم اصدار إذن بتفتيش المزرعة الموجودة بمخرج بلدية مصطفى بن براهيم، حيث تنقلت عناصر الدرك الوطني ورجال الحماية المدنية رفقة طبيب الشرعي لاكتشاف الجثث الثلاثة.

وأوضح المتحدث ذاته أن فرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سيدي بلعباس تمكنت في ظرف قياسي من توقيف 7 مشتبهين قاموا باستدراج الضحايا الى أماكن معينة قبل أن يتم قتلهم ودفنهم بأحد المزارع المتواجدة بمخرج بلدية مصطفى بن براهيم، والتي تعود ملكيتها لعم أحد المشتبه فيهم. ليتم الاستيلاء على مركباتهم قصد بيعها، مشيراً أن المشتبه فيه الثامن ( ب ز ) لايزال في حالة فرار.

وأكد وكيل الجمهورية أنه تم استرجاع جميع الممتلكات والمسروقات المتمتلة في 3 مركبات تعود ملكيتها للضحايا الثلاثة.

تم إحالة المشتبهين فيهم الى قاضي التحقيق بموجب طلب افتتاحي عن جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الاعداد لجناية القتل العمدي مع سبق الاصرار و الترصد، والسرقة المقترنة بظرف التعدد والليل واستحضار مركبة، وجناية اخفاء اشياء مسروقة ماحصل عليها، مع التماس امر الايداع ضد جميع المتهمين واصدار أمر بالقبض ضد المتهم الثامن ( ب ز )، ليتم إيداع خمس متهمين رهن الحبس المؤقت، وخضوع 2 تحت الرقابة القضائية فيما لا يزال التحقيق القضائي متواصل.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات