أخبار عاجلة

أيام في غزة يتوّج بجائزة «ميلاف» الذهبية لأفلام الموبايل في دار الثقافة مبارك الميلي في ميلة

 توج عمل الطالب عز الدين فؤاد مكي عن فيلم «3 أيام في غزة» بجائزة ميلاف الذهبية إثر حصولها على المرتبة الأولى وطنيا برسم الطبعة الثانية للمسابقة الوطنية الجامعية لأفلام الموبايل، المقامة في دار الثقافة مبارك الميلي في ميلة، أين كان التتويج بهذه الجائزة.
وكان الفيلم واحدا من أصل 20 عملا فنيا مقدما، توجته جامعة ابن خلدون في مدينة تيارت الجزائرية، وشاركت به 14 مدينة جامعية.
وشاركت جامعة عبد الرحمن ابن خلدون في تيارت، بعملين فنيين في هذه المسابقة الوطنية التي نظمت تحت شعار « إبداعات طلابية بعدسات عصرية»، وهما فيلم « 3 أيام في غزة» المتوّج بالجائزة الأولى وفيلم «روتين»، عرضا أمام لجنة التحكيم وجمهور الطلبة واعقبتهما مناقشة.
ويدخل نشاط هذه المسابقة، التي نظمتها مديرية الخدمات الجامعية لولاية ميلة في سياق « تحفيز الطلبة على صقل مواهبهم الابداعية وتطويرها من خلال الاستغلال الجيد للتكنولوجيات الحديثة»، ويشكّل أيضا «فرصة لصناعة وتقديم أعمال تعكس تمسكنا بقيمنا وموقفنا خصوصا ما تعلق منها بدعم القضايا العادلة في العالم» حسب تصريحات صحافية لمنظمي هذا الحدث الفني الجامعي.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

الملياني

خنشلة جديدة

وهل كان فعلا ذاك الطالب في غزة؟؟؟ أم تراهسطا على صور القنوات ليجعل منها بروباكندا كابرانية لتنويم الشعب عن قضايا الأمة الفلسطينية والعربية؟؟؟؟ لك الله يا غزة لقد غزوك ، ودمروا كل شيء، كما توقعت يوم 9 من الشهر السابق حماس ذراع للمجوس إيران دمرت العراق وسوريا واليمن ولبنان ومشروعها الجزائر والمغرب ، أما لماذا حماس قفزت على الوضع فهو من أجل أن لا تعترف الدول العربية بفلسطين مستقلة وبإسرائيل أيضا