أخبار عاجلة

دراجي: محرز لايحتاج بتتويج زائف من الهيئة القارية القهوية

اعتبر المعلق الجزائري بقنوات bein sports، حفيظ دراجي، أن “رياض محرز في حد ذاته جائزة، لا يحتاج إلى تتويج زائف دون مصداقية من طرف الهيئة القارية القهوية”.

وقال حفيظ دراجي في آخر منشور له على منصة “إكس”، إن “من يعلن عن فوزه الليلة ستلاحقه لعنة لاعب فنان تعرض إلى سرقة القرن مع سبق الإصرار والترصد، رفقة نادي إتحاد الجزائر المتوج بكأس الكاف وكأس السوبر، لكن وجد نفسه خارج السباق لأنه فريق جزائري”.

وأكد دراجي أن جماهير الكرة في العالم سيعلنون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تتويج رياض محرز كأفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2023.

وختم دراجي منشوره قائلا: “ألف مبروك لرياض محرز تتويجه بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، والكرة الذهبية الافريقية للمرة الثانية”.

كما دعا حفيظ دراجي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر صورة رياض محرز تزامنً مع انطلاق فعاليات الجائزة الافريقية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووح

سبحان الله عقلية متعفنة بامتياز

العقلية الجزائرية هي العقلية الجزائرية لن تتغير مهما كان ، تعفن هذه العقلية راجع لعدة أسباب وعدة رواسب قديمة جدا منها العامل البيولوجي الذي ورثوه عن الاتراك والفرنسيين ، خلال الحقبتين التي توالت على الاجيال التي عاشت في ظل هذا الاحتلال إختلطت الدماء والمني فأعطوا فصيل اسمه كرغولي ثم إختلط دم ومني الكرغولي مع دم ومني المستعمر الفرنسي فأعطوا هذا الفصيل الذي لا يؤمن لا بالمنطق ولا بالواقع وإن تكلم تسمع من فمه عجب العجاب وهذا الذي تكلم وقال هذا الكلام الغير المنطقي والغير الواقعي إختلطت في أموره جينات الاتراك وجينات الفرنسيين وبدأ يهرطق وينهق ، بالامس القريب تم افتضاحه في تركيا وأذل بنفسه وبشرفه علانية في احد الفنادق يمارس اللواط والرذيلة وها هو اليوم يخرج مرة اخرى وبوجه الفولاذي يتكلم بكلام غير منطقي وغير واقعي . المغاربة لم يتكلموا على سحب الحارس من المسابقة وحرمان بونو الاجدر بهذه الجائزة ، اللاعب النيجيري يستحقها هداف السنة ب 26 هدف وساهم بشكل كبير في حصول فريقه على لقب الدوري الإيطالي ، اما محرز مع كامل احتراماتي له كان دائما احتياطيا على الكرسي ، ولا يلعب الا ناذرا . ولكن هذه هي سلالة شنقريحة سلالة البورديلات الفرنسية .

احمد العربى

نهيق الشواذ

لاشرف ولامصداقية للشواذ فيما يقولون ويفعلون. الألسنة تطول عندما تنعدم النخوة والرجولة ، أين أنتم من بوخروبة الدي يُنعل صباح مساء من طرف الشعب ، فئة بارعة فى صناعة الحقد والعداء تجلس على الركام وتعتقد انها فى القمة انها السفاهة التى يتم حمايتها من طرف نظام وكيل للاستعمار ،

عابر

غير مقبول بحنجرته و ثقافته ....

لست أدري ما الذي جعل البيين اسبورت تحتفظ به...حنجرته مزعجة الكثير من يرفضها...من يسمعها يتهرب منها و يطالب و لو بصوت إنسان آخر حتى ولو كان متواضعا ...المشكل عندما يوضع منفردا في قناة ترى زبون البيين اسبورت يتجه إلى قنوات أجنبية أو يحذف الصوت...أهو استفزاز من البيين اسبورت أو تجهل مشاعر زبنائها....لست أدري لما يحتفظ بإنسان خال من القيم يتجاهل و لا يحترم جمهور من يوظفوه.