أخبار عاجلة

الأحزاب الجزائرية تعتبر التطبيع والتنسيق الأمني مع الصهاينة خيانة للأمة والمقدسات

أكدت أحزاب سياسية جزائرية مجتمعة في ندوة دعم ومناصرة فلسطين، اليوم الاثنين، أن “التطبيع والتنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة والمقدسات”.

ودعت هذه الأحزاب من خلال البيان الختامي لندوة “فلسطين المقاومة والصمود في قلب ووجدان جزائر الشهداء”، الموسومة بشعار ” كلنا شركاء لطوفان الأقصى حتى التحرير والاستقلال”، إلى مواصلة إرسال عرائض الاحتجاج الجماعية إلى سفارات الدول المنحازة “للاحتلال الصهيوني” ومراسلة الدول العربية المطبعة معه.

كما أكدت على “اعتبار التطبيع والتنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة والمقدسات واعتبار دعم المقاومة مصلحة وطنية والتهجير القسري جريمة إنسانية”.

وشدد ذات البيان على “حق الشعب الفلسطيني في المقاومة”، و”طوفان الأقصى بداية التحرير”، مبرزا أن ما يقوم به “الكيان الصهيوني” جريمة حرب وأن القضية الفلسطيني قضية تصفية استعمار.

كما دعت الأحزاب السياسية الجزائرية المجتمعة إلى المبادرة بتشكيل تحالف دولي لدعم المقاومة الفلسطينية ومحاسبة” الكيان الصهيوني”، مع تعزيز الموقف الجزائري ودعمه.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

إلي الحمار مار من هونا غزاوي

اوي بيع الغاز لإسرائيل حلال نقاش مع راسك

اوي تطبيع خيانة عظمى اوي بلاد شهداء يبيع الغاز لإسرائيل حلال ناقش وحلال مع رائسك في الكوارت أو الحرب يعطي إلي اهل فلسطين هما اولا بها اولا انا القضية الفلسطينية انا تتبعها شخصيان تلعب علي الحبل في المجتمع العربي بخزبلعات التافهة

بوعمر

انتهى عهد دول جبهة الرفض

وماذا فعلتم انتم يا احزاب الذل وخدم العسكر . لا تتحركون الا بامرة الجيش .اين انتم من الطوابير اليومية التي نعيشها للحصول على مواد عدة . طوابير لم تشهدها حتى بلدان لها حروب كاوكرانيا وغزة . بدل اتهام الدول المطبعة التي هي واقعية وواضحة مع سياساتها ومع مصلحة الشعب الفلسطيني الذي يئس من الدول العربية التي تستعمل الشعارات الكاذبة والتي تدفع بفقراء والمدنيين الى الانتحار

اليونسي محمد

اتفق الفلسطينيون على أن لا يتفقوا

ومن بعد ؟؟؟؟؟ماذا فعلتم انتم ومادا قدمتم انتم للقضية الفلسطينية كقضية بتاجر بها حكامكم اولا وقبل كل شيء؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تفهمون انتم ما معنى الأمة والمقدسات؟؟؟؟؟؟؟ انتم برعون في اللغط والغوغاء والهرولة إلى استعمال الكلمات الرنانة والمصطلحات المزخرفة فقط من أجل الغوغاء والشعارات واللغط! القضية الفلسطينية أصبحت بازارا للتجارة والمقايظة ببن الجميع العرب غير العرب بل حتى الفلسطينيين أنفسهم..! الفلسطينيون منقسمين فيما بينهم وهم يتقاتلون فيما بينهم على نفس الموضوع اي تحرير فلسطين وتأسيس دولة للشعب الفلسطيني ...! لكن كل الفصائل الفلسطينية لها مفهوم التحرير خاص بها ونابع كن اديواوجبتها ومذهبها ولا فصيل منهم يعترف بالاخر بل هم مستعدون للتناحر والاقتتال فبما بينهم وتصفية الاخر بجميع الوسائل.....وعليك أن تتذكر فقط كيف قظت حماس والجهاد الإسلامي على منظمة التحرير الفلسطينية المعترف بها دوليا في غزة التي تحترق الان!!!!!! بالمناسبة كما قالها احد الاخوان المصريين وكررها الدكتور المنار السليمي...اغبى ما فعلت حماس في هدا القرن عندما هجمت على المستوطنات في سبعة أكتوبر الماضي..... وكان دالك أغلى هدية قدمتها حماس والجهاد الإسلامي إلى نتنياهو..بحيث عندما كان يحتضر جاء هؤلاء المغفلين الاغبياء لينقذونه وينقذون نظامه.....علاوة على هدا لقد تسببوا في حرق الفلسطينيين أنفسهم....! كل هدا ناتج عن سذاجة العقل وغباء التفكير وانعدام المنطق والتلاعب بأرواح المدنيين العزل الأبرياء....! رحم الله ابن خلدون العلامة المغربي الذي قالها قبل اوانها حيث قتل " اتفق العرب عاى أن لا يتفقوا " رحمك الله ايها النابغة .

عابر سبيل

خطاب الخرطي

حاكم الجزائر سنة 1948م.نحن نعلم من هو إنه: سلوك مارسيل إدموند نايجلين، العضو البارز في القسم الفرنسي من منظمة العمال الدولية (SFIO) ووزير التعليم في الحكومة الفرنسية، تم تعيينه من قبل الحكومة كحاكم عام للجزائر في 11 فبراير 1948. لكن نريد أن تبلغنا بإسم الشركة التى ٱشترت أسهم فرنسا فى غاز أدرار حتى سنة 2044م،يا مخاطب أرانب سباق إنتخابات الرئيس للعهدة الثانية.

حسن

للنفاق عنوان

وخاصة أن كان المطبع من غرب الجزائر. ومن يطبع مع اسرائيل في الخفاء فهو مرغوب. الله يلعن لي ما يحشم يا المنافقين.