أخبار عاجلة

أمين عام حزب الله السابق يكشف مسرحية حسن نصرالله

فضح أمين عام حزب الله السابق صبحي الطفيلي حقيقة المقاومة والممانعة التي ينادي بها الحلف التابع لإيران مؤكداً كذبه وعدم صدقه في الحديث عن نصرة غزة مؤكداً أنها مسرحية تشارك بها كل من الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران بالتعاون مع الأنظمة العربية العميلة مثل النظام المصري والإماراتي.

وقال الطفيلي في مداخلة على تلفزيون سوريا رصدتها وطن عندما سأله المذيع: “قطعاً لن يستخدم لا سلاح إيراني ولا سلاح حزب الله في إنقاذ غزة قطعاً تجزم في هذا الأمر” ليجيب “نعم ما يجري على الحدود بين فلسطين وجنوب لبنان هذا أمر متفق عليه”.

وأوضح الطفيلي أن ما يجري من عمليات محدودة لضرب برج مراقبة وما شابه: “مجرد محاولة لحفظ ماء الوجه أو لخداع البسطاء من المسلمين السنة أو الشيعة”.

مشغل الفيديو
 
 
00:00
 
10:00
 
 

وتابع أن هدف حزب الله اليوم إيصال رسالة لمن يصدق حلف المقاومة ومخدوع به: “أننا نسعى بقدر استطاعتنا لنصرة غزة و لا نستطيع مواجهة الطائرات وحاملات الطائرات والسفن والعالم لهذا نحن في حدود ما نستطيع نفعل ذلك دون أن نفجر المعركة”.

صبحي الطفيلي: ضربات حزب الله لإسرائيل مسرحيات متفق عليها

ووصف الطفيلي تلك المحاولات التي تجري على الحدود جنوبي لبنان وفلسطين مسرحيات متفق عليها ما بين الإيراني والأمريكي والصهيوني أيضاً.

وعندما سأله المذيع هل هناك دليل على أن هناك اتفاق؟ أجاب الأمين العام السابق لحزب الله: “طبعا أقول لك أكيد أنا على إطلاع بهذا الأمر وأنا كنت قريب من بيت المعرفة لدي معلومات أكيدة”.

وأردف الطفيلي: “أنا كنت تذكر في انتخابات 2018 وشهدت على أن أمين عام حزب الله في لبنان حسن نصرالله يقول جاءني جورج نادر مرسلاً من قبل نائب الرئيس الأمريكي السابق ديك تشيني وطرح معي موضوعات نتفق عليها منها أن نمكنكم من لبنان وندعم شريحتكم مقابل أمرين”.

وكان الأمر الأول وفق ما أوضحه الأمين العام السابق لحزب الله أن يقوم نصرالله بحماية الحدود مع العدو الصهيوني وأن يشارك مع الأمريكي في الحرب ضمن المنطقة (تدمير لبنان وسوريا).

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات