أخبار عاجلة

محادثات جزائرية موريتانية لتعزيز التعاون في القطاع المالي

أجرى اليوم الأربعاء، وزير المالية لعزيز فايد، بصفته ممثلاً عن رئيس الجمهورية، مباحثات مع وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة الموريتاني عبد السلام ولد محمد صالح.

وأفاد بيان الوزارة، أن المحادثات جاءت على هامش انعقاد الدورة الـ15 لقمة “البريكس” بالعاصمة جنوب إفريقية جوهانسبورغ من 21 إلى 24 أوت الجاري.

وكان هذا اللقاء فرصة لاستعراض وضعية العلاقات الاقتصادية والمالية الثنائية، فضلا عن آفاق تطويرها وتعزيزها خدمة للمصالح المشتركة للبلدين، سيما في القطاع المالي، قطاع الطاقات المتجددة وكذلك قطاع التكوين.

وأكد الطرفان على إرادتهما في بذل كل الجهود الممكنة للرفع بالتعاون بين البلدين نحو شراكة معززة ومربحة للطرفين.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

ابن بطوش يصل إلى جنوب افريقيا على متن طائرة خاصة جزائرية

وفر العجزة المنكوحون طائرة خاصة بكل طاقمها وبكل مصاريفها لابن بطوش لتأخذه إلى جنوب افريقيا بينما لم توفر لكل الشعب الجزائري طائرة واحدة لإخماد النيران ، ما هذا المرض اللعين الذي ضرب بصيرة العجزة حتى أصبح الشعب الجزائري صاحب الحق واليقين لديهم نكرة ... ولا محل له من الاعراب . منكر لا منكرا بعده ، إشهد يا تاريخ على ما يقوم به السفاء العجزة في حق وطنهم ، حتى مؤخراتهم اصبحت مستباحة من طرف ناكحيم البوليزاريو ، فما بالنا بالبلد بحيرات واموال الشعب ؟؟؟

لمرابط لحريزي

إلى [حـ]ـمار من هنا[كـ]

هههههههههههههههه البريكس تفرش خطة نظامك عسكر بنوخرخر ويرفضون دخول بن بطوش زعيم عصابة البوليخاريو للقاعة. هههههههههههههههههههههههههههههههه على شوهاااااااااااااااا. بما في ذلك جنوب افريقيا ترفض والهند ترفض وروسيا ترفض. وبريغوزين مات وحلت فيكم الفاغنر يا بنوخرخر. يفغاني بريغوزين رئيس الفاغنر مات في حادث طائرة كان على متنها 10 مسافرين، كانت في طريقها من موسكو إلى بيترسبورغ. يا حمار من هناك راكم فايحين بالخنز السياسي عبر كل مكان. آطريق الكابرانات كحلة. درنا ليكم كونطر خطة من داك شي الفريق والاستاذ أسليمي نوّمكم بفنيات أكاديمية بدائية. دار ليكم ميكي رقمي في الكاس ونعستو وتحليتو ههههههههههههههههههه. عرضو علينا وحنا رفضنا الحضور وهوما باغيين المغرب ينضم للبريكس ولكن المغرب لا يريد. واتنم تريدون الانضمام لكن البريكس لا تريدكم ههههههههههههههههههههه بنوخرخر قمة في الغباء. تقلبت عليكم خطة بن بطوش يا الضبوعة. ماتقدوش على الاسود

Passager

Bon appétit

bon appétit....tout le monde mange pourquoi pas la Mauritanie....