أخبار عاجلة

غريندايزر القوة الإقليمية شنقريحة يستقبل أركان الدفاع

استقبل بوال الأركان الأول السعيد شنقريحة، اليوم رئيس أركان الدفاع الإيطالي الأميرال جيوزيبي كافو دراغون الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر على رأس وفد عسكري هام.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أنبوال الأركان الأول شنقريحة أكد أن العلاقات الجزائرية الإيطالية تقوم على الثقة المتبادلة التي تأسست بعد عقود من التعاون الإيجابي والبناء المرتكز على التاريخ الإقليمي المشترك وكذا قيمنا المتوسطي وكذا التطلع لتحقيق مصالح الشعبين وتعزيز الأمن والسلم في المتوسط.

وأكد الفريق أول شنقريحة ان التعاون العسكري بين البلدين متميز نظرا لما تحقق من إنجازات وطلك بفضل حرص قيادتي البلدين على ترقيته باستمرار.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مار من هنا

اصبح التعاون يضر القلوب والعيون معا

قائد الجيوش يستقبل نظيره الإيطالي لتبادل وتعزيز التعاون العسكري بين دولتي ايطاليا والجزائر ... والمثال يشتم ويسب بسبب انه تعاون إستراتيجية وتنويع الشركاء في شتى المجالات العسكرية والغير عسكرية. هناك.من يعتقد انه باستطاعته لي ايدينا واجبارنا على التوقف وايقاف مسيرة الجزائر الجديدة التي تعاد رسمها وتنفيذها على ارض الواقع بفضل ابناء الجزائر وخبرتهم تمكنت بلادنا من نحاوز عدة ازمات منذ سنوات قليلة وعادات بلادنا لمسارها وتاريخها وموقعها وقوتها الاقليمية والدولية والعالمية..

قبح الله سعي القوادين البوخروبيين

إلى الحمار المأجور الذي ينهق هنا

الحمار المأجور الذي ينهق هنا يظن أنه باستطاعته صرف الأنظار عن الحرائق و انعدام الماء و انقطاع الكهرباء، إضافة إلى الطوابير على الحليب و السميد و غيرهما من المواد الغذائية الأساسية. الحمار المأجور الذي ينهق هنا يظن أنه سيقنعنا بأن الإيطاليين أتوا إلى بلاد الحركي البوخروبي من أجل شيء آخر غير إصدارالأوامر لمحاربة الهجرة البوصبعية التي بدأت في تصاعد مهول. أي خبرة عند الكابرانات غير قتل المدنيين العزل بالرصاص الحي ؟ خبرة الكابرانات أبانوا عنها أمام المقاومين الأزواد مؤخراََ، ويتكلم لنا الحمار المأجور الذي ينهق هنا عن القوة العالمية، أي قوة ؟ أكبر خرية وضعتها فرنسا بين المغرب و تونس. أكبر محشد للأمراض العقلية. أكبر مستوطن للقوادين الذين ولدوا و تربوا في الثكنات. الحمار المأجور الذي ينهق هنا أتحداه أن يخرج إلى الشارع ليتكلم عن المؤامرة ضد جزائره الجديدة أمام الزوالي المحروم !