أخبار عاجلة

طبيب قطري مثلي يرفع أعلام الخليج بالولايات المتحدة الأمريكية

يُواصل الطبيب القطري ناصر محمد، الذي أعلن منذ سنوات مثليته الجنسية، استفزاز مواطني بلاده التي لم يفتأ في كل ظهور له رفع علمها افتخارا بها على حدّ تعبيره.

اللافت أنه وفي لقطة فُهمت بأنها “استفزازية”، ظهر القطري مثلي الجنس وهو يتجول ضمن قافلة لما بات يعرف بمجتمع الميم في الولايات المتحدة الأمريكية مُلوحا بأعلام الخليج العربي، مثل السعودية والبحرين والكويت.

قطري مثلي الجنس يستفز الخليجيين

لم يتسنّ لـ وطن التأكد بشكل منفصل من موعد تصوير مقطع الفيديو المتداول، ويظهر فيه الطبيب القطري ناصر محمد وهو يجوب إحدى شوارع المدن الأمريكية ضمن حملة “الاحتفال بالألوان” خلال شهر يونيو الجاري، الذي يُروج له بأنه صار على المستوى العالمي معروفا باسم “شهر الفخر”.

 

ويظهر الطبيب القطري مثليّ الجنس وهو يتجول ضمن قافلة تضمّ العشرات على عربات كبيرة، رافعين أعلام عدد من دول الخليج شأن علم المملكة العربية السعودية وعلم مملكة البحرين وعلم دولة الكويت.

ناصر محمد يقيم في الولايات المتحدة

ومنذ سنوات، يقيم ناصر محمد، وهو طبيب قطري مثلي الجنس في الولايات المتحدة الأمريكية بزعم تعرضه لانتقادات ومضايقات في دولة بعد الإعلان عن ميولاته الجنسية المثلية.

وليست المرة الأولى التي يظهر فيها الناشط القطري ناصر محمد، خلال يونيو الجاري، وهو يُعبر عن ميولاته الجنسية ضمن احتفاليات تنظمها عدد من الولايات الأمريكية.

ويشار أنه في شهر حزيران/يونيو من كلّ عامٍ، ينشط المثليّون في العالم للإعلان عن أنفسهم واستجلاب الدّعم لما أصبح مجتمعًا خاصًّا بهم في شهرٍ يُطلَقُ عليه “شهر الفخر” أو “LGBT pride”.

حيث تنتشر فيه مسيراتُهم في مختلف أنحاء العالم، وتتضامن معهم الشركات الاقتصاديّة والتجاريّة والإعلاميّة في شهرٍ يُرادُ له أن يُظهِر العالمَ داعمًا لتوجهاتهم وميولهم الشاذة

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لمرابط لحريزي

هادي هي العلاقة ما بين، الجزائر وقطر

السبب علاش خديجة بن قنة (تريكة ام حسن) عندها علاقات متينة مع قناة الجزيرة هي عهر المثلية. هناك مسؤولين نافذين في النظام القطري (الاسرة الملكية ايضا.. ربما!!؟)) عندهم علاقات مثلية وعلاقات لواط مع المخابرات الخرائرية. وهذا من طبيعة الحال ما يفسر ايضا وضعية حفيظ دراجي مع بين سبورت. يستميتون من اجل بعضهم هذه صفة من صفات العهر واللواط على طريقة ابوحسن الجزائري. تريكة بوسبير الجزائري تنجح بسهول بفضل هذه العناصر المنعدمة الاخلاق في الوطن العربي. حيت تجد المثليات واللواطة في منصب سلطة في اي بلد عربي ستجد ان هناك علاقات مع المخابرات الجزائرية (او الخرائرية). هذه الاخيرة تعول بكثرة على الدعارة واللواط كما نسمع من الاعلام القليل الذي يفضح هذه العلاقات الجزائرية. قيص سعيد ديال تونس، غادي تلقى ان العلاقة هي هادي. قطر نفس الشيئ. مجتمع ولاد القحاب الزوامل..... والفاهم يفهم