أخبار عاجلة

مفاوضات حول صفقات 13 قطاع بين الجزائر و روسيا

قوم وفد رجال أعمال روس بزيارة للجزائر بداية من الثلاثاء 6 جوان وطيلة يومين، بحثا عن فرص استثمارات في 13 قطاعا، تتقدمها صناعة السيارات والنفط والغاز والتكنولوجيات والسكك الحديدية.

وحسب بعض المعلومات يقوم وفد من رجال الأعمال وقادة الأعمال الروس بزيارة للجزائر بداية من بعد غد، حيث سيجتمعون الثلاثاء 6 جوان وإلى غاية الأربعاء 7 جوان في لقاءات ثنائية “بي تو بي” مع نظرائهم الجزائريين لمناقشة فرص الشراكة بين الطرفين.

ويتكفل بتنظيم الحدث غرفة التجارة والصناعة لولاية الجزائر “مزغنة” بفندق السوفيتال بالعاصمة.

ويتكون هذا الوفد من ممثلين عن 13 قطاعا وهي الصناعات مثل السيارات والأغذية والمشروبات وتقنيات النفط والغاز ومعدات “سي أن سي” وأنظمة سلامة الطيران ومحطات الضخ والمعدات الكلفانية والبنية التحتية للسكك الحديدية وحلول تكنولوجيا وصناعة النفط والغاز وخدمات النفط والغاز وإصلاح مجموعة نقل الحركة بتقنية الهيليكوبتر.

وأكدت المصادر ذاتها أنه تم توجيه دعوات لرجال الأعمال الجزائريين لبحث خلال هذه اللقاءات فرص شراكة واعدة بين الطرفين، بحضور أكبر الشركات الروسية الرائدة في القطاعات المذكورة، وتعزيز التعاون المثمر.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Har

الكسول

الجزائر عبارة عن تلميذ كسول وغبي لما ينقل ينقل حتى اسم التلميذ الذي نقل منه المغرب بعد عشرين سنة في تطوير صناعة السيارات خرجت الجزاير اليوم لتصنع السيارات غدا ما هاذا الغباء المبين