أخبار عاجلة

عصابة الجنرالات تستعين بحفيظ قردراجي لإعلان نفير الحرب على المغرب

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بنيامين بنتبون

الريح في البريمة

اتفاقيات افيان تمنع على الجزائر حتى من إحداث أي تغير في البنية التحتية التي تركتها فرنسا مثلاً تغيير واجهة البنيات وغيرها وكدلك تابعية الجيش لمخابرات فرنسا والإستفادة من ثروات البلاد وما خفي اعضم

Khalid

مغربي و افتخر

يا سيد دراجي كنا ننتظر منك ان تلعب دور الانسان الذي يجنح للسلم و نبذ هذا التناحر الذي سيودي بهذه المنطقة إلى الفناء ، بحكم موقعك و شهرتك . صدقت تلك السورية انت منبطح الأنظمة الاستبدادية التي تقتل شعوبها للاسف . هل تعلم لا قدر الله اي حرب ستقسم الجزائر الى دويلات ، للاسف نظرك قصير جدا يا رجل .

عبد الحق

يوم الحساب آت...

(إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ ۝ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ) [سورة البقرة:166، 167]

مغربي

اسأل نفسك

لك ان تتسلق وتتمسح بحكامك في الجزائر للحصول الى ما تريد ولكن ليس من حقك ان تتهم المغاربة بالخبث وما شابه ذلك من الفاظ نابية صدرت منلك.ايها العبقري الحكيم العارف بكل شيئ .من بدأ التطاول والتخوين وتزوير الحقائق التاريخية والسجل حافل لايقبل الحصر.ان تمسح أحذية رؤسائك ،هذا يهمك وحدك ولكن ان ترفع عقيرتك بكلام يروج في أروقة المرادية فقط وأنت الصحفي الرياضي المعروف فهذا لايصدم غيرك ولا ينقص الا من قيمتك. اعلم ايها البوق الأطرش أن الكثير من مثقفي الجزائر يعترفون برفعة أخلاق المغاربة على جميع المستويات وأنهم الى حدود هذه اللحظات لايكترثون بحكام ومسيري الجزائر الذين ما فتئوا -وبشكل مضحك -ينسبون كل ما يصيبهم من اخفاقات وما يعانون من جراء عقدة التاريخ الى المغرب،والمغرب ليس له الا الأيادي البيضاء تجاه الجزائر أحب من أحب وكره من كره ،والنزهاء من أبناء الجزائر الشقيقة لا يخفن ذلك.أن تبحث عن منصب يسند اليك من كابراناتك ،هذا شغلك ،ولكن لاتتطاول على أخلاق وتاريخ وثقافة المغاربة ،وكف لسانك البذيء عنهم والا سيأتيك ما لم تكن تعلم.والبادئ أظلم.

ادريس

كلب الجنرالات

لعنة الله عليك ياولد لحرام

ادريس

سلمتها

اسكت يا ابن ام حسن اقسم بالله لو كنت في قطر لاعطيتك اطريحة حتى تدخل في غيبة لن تخرج منها

المغرب

ابن ام حسن قطراجي

ماذا يولد ام حسن عن تسليح بلدك لجماعة ارهابية ياولد لحرام قواد الجنرالات (نأخذها سلميا ياولد القحبة سير جيب راس جدك راه في المتحف الفرنسي )

brahim

allah akbar

أيها الناس اتقوا الله تعالى، قال الله تعالى: (لا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً)، وقال صلى الله عليه وسلم: وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ ، قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً).

صحراوي وحدوي

الله ينعل لما يحشم

ماذا أقول لمثل هذا المعتوه المنافق لحاس الكابة للعصابة.يقول المثل المغربي:ضربني وبكى وسبقني وشكى/أنت ياطعارجي لاتدعو لشئ سوى إلى الفتنة نعلك الله إلى يوم الدين.

عزوز المغربي

بكاء التماسيح

لم نكن نعلم عاهرة يمكن ان تعطي دروسا في الشرف وان تمساحا يمكن ان يعترف بجريمته. لكن ها نحن. امام نموذج صارخ على من يضل يرسل الاكاذيب و الاضليل في حق بلد جار ومن تٱمر على شعب عانى من الويلات فهل علم هذا الدراجي ما تنشره وكالة الانباء الجزائرية الرسمية و هل نسي فضيحة ميسلون . في جميع الاحوال و الاكيد ان تمساح اكبر اي تمساح. وعاهرة لا تزن للشرف معنى.

ضد الضد

شيات المخابرات

روح اتقود يا الشيات. اتصلوا بك المخابرات الجزائرية المتواجدين في لندن المتتبعين خطوات زيتوت هم من طلبوا منك تلميع العصابة الحاكمة و ليس الشعب. لان المغاربة يعلمون بان الشعب الجزائري ضحية . يستعملونك المخابرات لبقاء العصابة في الحكم ظنا منهم ان صوتك مسموع و لكن صوتك مثل صوت الحمير لا ينصت اليك الا بوصبع لزرق يا مرتزق. و نحن لكم بالمرصاد بالوثائق و ليس بالزور يا تريكة المزورين. المسكين يسعى لتوظيفه وزير الرياضة

شنقرية

التعراجي الماكر

نهق حمار غرب الجزائر فسموه الدراجي الحرناط

عبد

من أنت؟

من أنت يا كري حنكو متى كانت مقاطعة فرنسا دولة ، كنت ولد فرنسا وولدت دولة الكبرنات سنة 1962. أعطينا أسماء السفراء والرأساء قبل 1962 . إرجع عند الكبرنات إذا كنت ولدالعسكر عاد تكلم . سير قلب على إسم أبوك يا ولد الزنى

عبد الحاقظ

كرغولي هحين ام حسن!

اذا نطق السافه بالعيب و العار فذكره بميسون بيرقدار