أخبار عاجلة

أشرف حكيمي يصدم هبة عبوك بالمحكمة للحصول على نصف ثروته

صدمة كبيرة تلك التي تعرضت لها، الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوق، الزوجة السابقة للدولي المغربي ونادي الـ PSG أشرف حكيمي، عندما توجهت إلى المحاكم الفرنسية من أجل المطالبة بنصف ثروة اللاعب المغربي بعد انفصالها عنه اثر الاتهامات بـ"الاغتصاب" التي وجهتها شابة في الـ 24 من العمر لأشرف حكيمي.

النكسة التي تعرضت لها الزوجة السابقة لنجم الـ PSG حسب ما أوردته مجلة First Mag الفرنسية على حسابها على تويتر، وتداولته صحيفة AS الاسبانية، كانت عند معرفة هبة عبوق بأن الدولي المغربي "مُفلس" في أرصدته، وثروته الجارية، ولا يملك أي شيء تقريبا غير المصروف اليومي الذي يحتاجه لتدبير أموره، وكل أملاكه وثروته وحتى راتبه الذي يتجاوز المليون دولار شهريا مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان يمر مباشرة إلى الحساب البنكي لولدته التي كَتب بإسمها كامل ثروته.

   

وعندما توجهت الممثلة الإسبانية من أصول تونسية رفقة ممثليها القانونيين إلى المحاكم الفرنسية لطلب المبلغ الذي اعتبروا أنه يجب أن يتوافق مع هذا الطلاق، قياسا بثروة زوجها السابق، أخبرتهم المحكمة أنه لا توجد ثروة عند أشرف حكيمي، والسبب هو أن اللاعب وضع كل أرباحه وراتبه ومدخراته باسم والدته منذ فترة طويلة.

وكانت هبة عبوك تمني النفس بالحصول على نصف ثروة اللاعب بعد إعلان انفصالها عنه، قبل أن تتعرض لهذه "النكسة" حسب وصف المجلة الفرنسية التي أكدت أن الممثلة الإسبانية من أصول تونسية، ستلجأ للقضاء، ولن تجد صعوبة في الحصول على مبالغ محترمة لرعاية طفليها من أشرف حكيمي، لكنها لن تحصل على أكثر من ذلك.

وكانت شابة تبلغ من العمر 23 سنة، قد اتهمت اللاعب المغربي أشرف حكيمي بمحاولة اغتصابها، شهر فبراير الماضي، حيث توجهت الضحية المفترضة إلى مركز الشرطة في بلدية نوجينت سور مارن، لتقديم شكاية ضد حكيمي قبل أن تتراجع عنها، غير أن النيابة العامة قررت تولي القضية وإحالتها على المختصين.

وبتاريخ 3 مارس الماضي، أعلن مكتب المدعي العام في "نانتيير" بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، توجيه تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

وكانت فاني كولين، محامية اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، قد اعترضت على الاتهامات الموجهة لهذا الأخير، بخصوص "محاولة اغتصاب فتاة". وفي تواصل لموقع "الصحيفة" مع محامية اللاعب المغربي أكدت الأخيرة أن "الإتهامات باطلة". مضيفة بالقول: "موكلي متزن، ومستعد لمواجهة القضاء".

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مغربي

انقلب السحر على الساحر

انقلب السحر على الساحر. الان على حكيمي هو من يطالب بنصف املاك مطلقته ليضيف تلك المبالغ الى حساب والدته. لم يكن الخلاف بين حكيمي و عبوك بعد اتهامه بالاغتصاب و انما كان مباشرة بعد انتهاء مباراة المغرب و البرتغال في مونديال قطر لان حكيمي بعد انتهاء المبارة توجه مسرعا الى المدرج حيث كانت جالسة والدته و قبل راسها ثم عاد الى الملعب و اخذ يوحه تحياته الى الجمهور و بعد حوالي نصف ساعة توجه نحو زوجته فثارت في وجهه مدعية له كان من الاجدر ان يتوجه نحوها هي الاولى لتقبيل ابنائه قبل والدته و الجمهور. و منذ ذلك الحين دفعت اجراء الطلاق و خير دليل توجهت رفقة ابنائها الى دبي لقضاء عطلتها في الوقت الذي توجه حكيمي الى امريكا لقضاء عطلته. و اما قضية الاغتصاب فهي شماعة لاستحمار متابعيها ان لم تكن هي من دفعت بتلك الفتاة الفرنسية بخلق مسرحية الاغتصاب.

زنداح

اللي بغها كالها يخليها كلها

اعتقد و الله اعلم ان الفرنسية مستأجرة من طرف طليقة اشرف حتى تطلب الطلاق بدريعة الخيانة ههه و مع من طحتي واد زم و لقصر لكبير ام حكيمي تعذبت في تربية ابناءها و انت بغيتيها باردة هذه راها راها قسرية و كانت تضرب في الكرفي وعرفت ولدها صغير و غادي يتعرض للابتزاز

غاندي

محس الذيب غير بحزاق النعجة

يجب على أشرف حكيمي أن يقوم بإختبار الحمض النووي أي T EST ADNليتأكد بأن الأطفال أبنائه

بصري

مؤامرة

قد تكون هذه التونسية زوجته هي من زتب و دبر مؤامزة الاغتصاب ,,,,,,,,,,

غزاوي

عندما تنكشف طبائع البشر !!!؟؟؟

مجرد تساؤل. عندما تنكشف طبائع البشر !!!؟؟؟ زواج مبني على الخيانة والغش والخداع والكذب، والمداويخ يهللون ويكبرون لأنهم ألفوا وتطبعوا على ذلك.