أخبار عاجلة

شنقريحة بكل فخر الجزائر قطعت خطوات عملاقة لبناء جيش عصري ومحترف

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول سعيد شنقريحة، بزيارة عمل إلى قيادة القوات البحرية والقاعدة البحرية الجزائر، مستهلا زيارته من مقر قيادة القوات البحرية بالوقوف وقفة ترحم على روح الشهيد البطل سويداني بوجمعة الذي يحمل مقر قيادة القوات البحرية اسمه.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني ان الفريق أول شنقريحة ألقى كلمة توجيهية بثت إلى كافة مدارس ووحدات القوات البحرية عن طريق تقنية التحاضر عن بعد.

وقال الفريق أول شنقريحة إن الجزائر قطعت في الجيش الوطني الشعبي خطوات عملاقة على مسار بناء جيش عصري ومحترف.

وأضافّ: “لقد حرصت القيادة العليا للجيش عملا بتوجيهات الرئيس تبون في السنوات الأخيرة على تجهيز الجيش بوسائل ومعدات حديثة تواكب التطورات الحاصلة في هذا الميدان”.

وأكد الفريق أول شنقريحة أن اقتناء طواف أعالي البحار “المتصدي” يندرج ضمن استراتيجية مدروسة تهدف إلى تحديث وعصرنة الأسطول البحري الجزائري ورفع من القدرات الدفاعية للجيش.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

با احمـــــاد

القوة الضاربة في البعر

اذا كانت الصورة تمثل حقيقة جنودا جزائريين فهذا يدعو للشفقة في دولة تدعي أنها قوة ضاربة .. ستة افراد ملتفين حول أطباق لا تسمن و لا تغني من جوع ملقاة على الأرض .. هذه الصورة كافية لتكون فكرة عن الجيش الجبار العرمرم الأول في أفرقيا. هل نماذج مثل هذه العساكر هي من ستتحكم في الدبابات و الطائرات الحربية و المسيرات و الغواصات؟ .. على ذكر الغواصات ، لا شك أن طواقمها تكابد الجوع و الشدائد و هي سجينة تلك الماكينات التي عمرها يفوق بكثير مدة استقلال الجزائر

رشيد

سبقك صدام والقذافي أين هما ؟

شنقريحة وابواق النظام الذين كانوا يتغنون صباح مساء مع فلسطين ظالمة او مظلومة هيا بكم الى فلسطين لتحريرها بعد ان كونتم جيشا احترافيا و عصريا وهو لم يشارك في أي حرب حتى يثبت صدق كلامه ..لقد سبقك صدام والقذافي الله يرحمهما ....من يدعي القوة دائما يموت بالضعف ..فرعون و ما ادراك من فرعون وجنوده ،هلكه الله الذي لا تخفى عليه خافية ولا يحب الفاسدين في أرضه ...اليوم انت بوال تدير دولة بأوامر فرنسية وغذا ستخرى وتهان وتذل بأوامر إلاهية ...كل من يستورد وشعبه منقسم الى طائفتين مقرب من النظام ينعم بخيرات البلاد وحركي ينعم بما يجنيه من الطوابير هو شعب مهزوم مذلول مهزوم .

بنيامين بنتبون

الريح فالبريمة

adarbo 5 5 علاش متهدرش على تابعية الجحش الوطني الشعبي لمخابرات خرانسا بشهادة اتفاقيات افيان

كان ياماكان

طز

ثم قال ماذا قال نحتلو المروك في 10 ساعة طزززز عل يماكم .