أخبار عاجلة

إيطاليا ضيف شرف معرض الجزائر بإنزال للشركات القادمة من روما

تقرر رسميا أن تكون إيطاليا ضيف شرف الطبعة 54 من معرض الجزائر الدولي، الممتدة من 19 إلى 24 جوان المقبل، حيث يرتقب إبرام العديد من إتفافيات الشراكة على هامش هذا المعرض.

و يرتقب تنظيم الطبعة 54 من معرض الجزائر الدولي خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 24 جوان المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري، حيث ستكون ضيف الشرف هذه المرة إيطاليا التي ستمثل عشرات الشركات المرتقب نزولها بالصالون، مع إنزال للمتعاملين من روما.

وسيتم تنظيم هذا الصالون من طرف الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير التي تتكفل بالمهمة، منذ منذ نشأة هذا المعرض سنة 1964 والذي يعد حدثا اقتصاديا رائدا بامتياز يمثل 53 سنة من النجاح.

وأتاحت شركة “صافكس” للراغبين في المشاركة في هذا المعرض من متعاملين اقتصاديين وأصحاب شركات ومؤسسات منصة رقمية للتسجيل، يتم الإطلاع عليها بالموقع الإلكتروني الرسمي لشركة “صافكس”.

ويرتقب أن يشارك في هذا المعرض أزيد من 700 متعامل، 500 منهم أجانب، وتتضمن قائمة الوافدين عشرات الشركات الإيطالية الرائدة في مختلف المجالات، كما ينتظر على هامش هذا المعرض إبرام إتفاقيات جديدة توثق الشراكة الجزائرية الإيطالية، وعمق أواصر التعاون والصداقة بين البلدين، التي تعود إلى حقبة الثورة التحريرية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات