أخبار عاجلة

"حفيظ دراجي" فَقَدَ البوصلة بشأن اختيار البلد المنظم لـ"كان 2025"

ما يزال حفيظ دراجي، معلق قنوات ببين سبورتس القطرية، يهذي ويردد كلاما سابقا لأوانه يخص اختيار البلد الذي سيحظى بشرف تنظيم كأس إفريقيا 2025.
وقال دراجي، في مقال تحت عنوان "الجزائر تفوز بالشان قبل النهائي"، إن "الجزائر بعثت الروح في هذه التظاهرة وجعلت منها بطولة محترمة فنياً وجماهيرياً".
وفي تهجم جديد على المغرب كالعادة؛ أورد المعلق المتملق لنظام الكابرانات، أن غياب حامل اللقب، في إشارة إلى المنتخب المغربي، "سيتعرض لعقوبة الإقصاء من المشاركة في الدورتين القادمتين طبقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".
وزاد دراجي دون أن يرف له جفن أن "هذا الأمر عرض المغرب لخسارة حظوظه في تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025، التي ترشح لاحتضانها رفقة الجزائر وزامبيا ونيجيريا وبينين".
وتابع دراجي دون خجل يحفظ قليلا من ماء الوجه "الجزائر حوّلت الشان من بطولة مغمورة إلى حدث تفتخر به القارة السمراء، وفازت بتقدير واحترام الجميع رغم تقصيرها في التسويق لقدراتها على مدى سنوات لتعود إلى الواجهة من خلال كأس الشان".
المتحدث عينه زعم أن "هذا الأمر حفز أعضاء اللجنة التنفيذية للكاف على إعادة النظر في حساباتهم عند اختيار البلد المنظم لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، بدلاً من غينيا التي اعتذرت عن التنظيم بسبب عدم جاهزيتها"، مسترسلا "مما يخلط أوراق التوقعات السابقة التي كانت تتحدث عن فوز المغرب، والذي يبقى وارداً في نظر البعض لاعتبارات لا علاقة لها بالاستحقاق"، حسب زعمه.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تعذرت عليه المشاركة في "الشان"، بعدما رفضت الجزائر فتح المجال الجوي أمام طائرة المنتخب المغربي، للمنافسة في هذه التظاهرة من أجل المحافظة على لقبه الذي فاز به لمرتين اثنتين.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

هدا فقط طرطور!

انا فقط اريد ان افهم...لمادا تعطون الأهمية لهدا الطرطور؟ ما هي قيمته؟ والله انتم تضيعون وقتكم في الكلام عن هدا الطرطور قسما بالله تطيحون من قيمتكم انتم بتضيع الوقت عن حشرة لا قيمة لها ولا قامة ! اتركوه بنهق لا أجد يسمع نهيقه!

ابو نوووووووووح

بعد نوصلها بالاكرامية الفخمة والغالبة وبالعملة الصعبة من اموال الشعب ( رئيسة البرلمان الانديني )غادرت الجزائر وهي ثرية كما غادرها حفيد منديلا قبلها ودون نسيان شيكات أخرى المسؤولين حزبيين باسبانيا

الى اين تسير الجزائر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليكم الاهم والمفيد في هذه القضية . الكل يعلم علم اليقين ان الجزائر تسيرها مجموعة من العجزة الاميين الذين لا يدركون ولا يعلمون ، يعتقدون او بالاحرى يجزمون ان مال الشعب مالهم الخاص ، يمدونه لكل من هب ودب . لنعود للقضية التي اشرنا اليها في عنوان هذا المقال التي تعري النوايا الخبيثة للنظام العجوز بالجزائر. الجديد في القضية في اسبوع فقط وبعد شيك لرئيسة برلمان الانديني والذي يحوي مبلغا ضخما هناك شيكات هي الأخرى وزعت في إسبانيا في اليوم الذي طار فيه رىبس الحكومة الإسبانية الى المغرب . وبعد ان ضمنت رئيسة البرلمان الانديني شيكا من طرف العجزة الاميين جددت لجنة السياسة الخارجية و العلاقات الدولية والدبلوماسية البرلمانية للبرلمان الأنديني التأكيد على موقفها الثابت الداعم للوحدة الترابية للمملكة ولمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية وذلك ردا وضحدا للتصريحات التي أدلت بها رئيسة هذا البرلمان خلال الدورة الـ 17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي التي انعقدت مؤخرا بالجزائر