أخبار عاجلة

رئيس الفاف يخرط على المباشر... ملف ترشح الجزائر لـ”كان 2025″ الأفضل والدليل في صورة المقال

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، عن تأجيل موعد تحديد هوية البلد المنظم لـ”كان” 2025 إلى نهاية شهر فيفري المقبل.

وقال زفيزف في تصريحات للإذاعة الوطنية صباح اليوم إن الاعلان عن هوية البلد سيكون في الجزائر خلال اجتماع اللجنة التنفيذية بنسبة كبيرة جدا، وتابع: “نحن متأكدين بأن ملف ترشحنا سيكون من أفضل الملفات، وسندافع عنه بقوة في المجلس التنفيذي للكاف”.

وتطرق جهيد زفيزف إلى الحوار الذي جرى بينه و بين رئيس الكاف ماوتسبيبي الذي زار الجزائر مؤخرا بمناسبة انطلاق “الشان” وقال: “موتسيبي وجد جزائر جديدة ولم يجد آي فرق بين الجزائر و البلدان الأوروبية في الملاعب المبهرة ، يعتبر الجزائر قطب هام خاصة وأنه زار كل المدن الجزائرية”.

وشدد رئيس الفاف بأن “الكاف هيئة قارية و كل سنة يتبدل المسؤولين، لم يشهدوا إمكانيات من قبل مثل التي نمتلكها، في الجزائر، ونفس المسؤولين المتواجدين في الجزائر قد يتواجدوا في أروقة الكاف مستقبلا”.

وبخصوص “التصفير” الذي تعرض له أسطورة القدم الجزائرية رابح ماجر في ملعب نيلسون مانديلا، تأسف ضيف الاذاعة للحادثة مؤكدا بأنه “كان أول المستنكرين لما حدث مع ماجر في ملعب براقي وراسله  بعد هذه الحادثة وأبدى تضامنه معه”.

وتابع جهيد زفيزف: “ما حدث مع ماجر، عيب بالنسبة لنا، وشعرنا بأننا نحن من تمت إهانتنا، وأتمنى تفادي مثل هذه الاحداث مستقبلا”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عابر

ياك ما غادي ايسلم الأعضاء مثل محفظة منديلا الصغبر

الاعلان عن هوية البلد سيكون في الجزائر خلال اجتماع اللجنة التنفيذية بنسبة كبيرة جدا، وتابع: “نحن متأكدين بأن ملف ترشحنا سيكون من أفضل الملفات...ماشي غير كايخرط بل هو مزطول إما بمخدرات تقليدية دوخاتوا و أتلفته...معقول أن يكون الاعلان في بلد مرشح ! أين نزاهة التصويت بين الاعضاء...و كأن هذا المعتوه الذي يشير بأنه متأكد ...و كأنه يلمح أنه خدم جميع الأعضاء ليمنحوا أصواتهم إلى الجزائر ..ياك ما غادي ايسلموهم مثل محفظة منديلا الصغبر